ناهد السباعي: كلمات تتر “ السبع وصايا“ غير مفهومة – إرم نيوز‬‎

ناهد السباعي: كلمات تتر “ السبع وصايا“ غير مفهومة

ناهد السباعي: كلمات تتر “ السبع وصايا“ غير مفهومة

المصدر: القاهرة - من أحمد الشاذلي

أوشكت الممثلة ناهد السباعي على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني ”السبع وصايا“، والذي يدور حول سبعة أسقاء تفرقهم الحياة، وبسبب صعوبات الحياة والفقر الذي يعيشون فيه يقررون التخلص من والدهم للحصول على ثروته، وتتوالى الأحداث في إطار تراجيدي.

وعن شخصية ”مرمر“ في المسلسل قالت :إن الشخصية التي تقدمها لامرأة غير سوية نفسياً، وتميل إلى التعقيد النفسي قليلا، وواجهتني صعوبة في تجسيد الشخضية، لأن مرمر تعمل في كوافير حريمي ومتزوجة، لكن علاقتها بزوجها سيئة جداً، لأنه خائن ولم يتزوجها عن حب بل عن طريق والدها كتخليص حق، كما أنها شخصية سلبية للغاية ومترددة في قراراتها، وكل هدفها هو الحصول على المال بأي طريقة.

وعن رأيها في تتر المقدمة للمسلسل، قالت إنها اندهشت مثل المشاهدين بكلمات التتر غير المفهومة بالنسبة لمعظم فريق العمل وكثير من المشاهدين، وقالت لم أفهم الكلمات لأنها عبارة عن شعر صوفي قديم، فلابد لمن يسمعه أن يكون متعمقاً جداً في اللغة العربية وفي الإنشاد الصوفي.

وعن كواليس العمل، أشارت إلى أنها كانت غاية في التعاون والراحة النفسية بين جميع الممثلين، كما أن العمل يعد أول تعاون لي مع المخرج خالد مرعي، وهو يمتلك رؤية إخراجية مميزة، لذلك حرصت على الاستفادة منه، وأتمنى أن أعيد تكرار التجربة مرة أخرى.

ومن جهة ثانية، تواصل ناهد تصوير مشاهدها في المسلسل التاريخي ”سرايا عايدين“، والذي يتناول فترة حكم الخديوي إسماعيل للبلاد، وعن دورها، قالت أجسد شخصية ”نخلة“، فتاة تتنكر في زي رجل، للهرب من أهلها، وخلال الأحداث تنجح في العمل داخل قصر الخديوي إسماعيل.

وعن استعدادها للشخصية قالت، في بداية الأمر كانت الشخصية التي أقدمها صعبة وجديدة عليّ، كما أن اللغة لم أتقنها تماماً، وهو ما دفعني إلى حضور بعض التدريبات حتى استطعت أن أتعمق داخل الشخصية وأجسدها بشكل جيد.

وعن السينما، أكدت أنها تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم ”يوم الستات“ بعد شهر رمضان، تأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبو ذكرى، بطولة إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com