ريهام سعيد: وقعت في مشاكل بسبب ”قلبك أبيض“ – إرم نيوز‬‎

ريهام سعيد: وقعت في مشاكل بسبب ”قلبك أبيض“

ريهام سعيد: وقعت في مشاكل بسبب ”قلبك أبيض“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

تنتظر الإعلامية ريهام سعيد رد فعل الجمهور على مسلسها ”ابن حلال “ الذي يُعرض خلال شهر رمضان الجاري، بطولة الممثل محمد رمضان، تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، والذي يدور حول شاب فقير يُدعى ”حبيشة“ يعمل نقاش يتورط في قضية قتل ابنة فنانة مشهورة، ويحاول إثبات براءته، ولكنه يفشل ويدخل السجن ويُحكم عليه بالإعدام ثم تتصاعد الأحداث ويهرب من السجن ويتحوّل إلى شخص عنيف يتاجر في المخدرات والسلاح.

وأكدت ريهام أنها تجسد في المسلسل دور ”فاطمة“ صحفية، ولكن تكثر حولها الشائعات وتحاول أن تساند ”حبيشة“ وتخرجه من السجن، ولكن تظهر العديد من المفاجآت خلال أحداث المسلسل.

وعبّرت ريهام عن سعادتها بمشاركة الممثل محمد رمضان خاصةً وأنه أول عمل يجمعهما سوياً، وتعتبر أن المسلسل يمثل تحدياً لشخصيتها.

وأوضحت ريهام أن، المسلسل ليس له علاقة بقصة مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران، وأن أحداث المسلسل مقتبسة من وحي خيال المؤلف وليس لها علاقة بأي قصة، وأي تشابه من الصدفة لا أكثر.

وحول مشاركتها في البطولة الجماعية، أشارت أنها تؤمن بأن طبيعة الدور ووجود الفكرة هما أساس مشاركتها في أي عمل فني، ولا تنظر كثيراً إلى مساحة الدور أو عدد المشاهد.

من جهة ثانية، قالت ريهام إن برنامج المقالب الذي تقدمه خلال رمضان الجاري بعنوان ”قلبك أبيض“، أوقعها في مشاكل مع زملائها، وأكدت أن الفكرة تعتمد على استدعاء فنانين على أنهم يقومون باستضافة الضيف للحديث عن أعماله الفنية، ولكن تقوم ريهام باستفزاز الضيف حتى تكشف في النهاية المقلب.

وحول انتشار الشائعات حولها قالت: هذه ضريبة النجاح، وهناك من يتلذذ في إطلاق الشائعات عليّ، وأوضحت أنها تتجاهل ما يطلق عليها من أقاويل وتركز في عملها فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com