نضال الشافعي: الإذاعة تخاطب خيال الجمهور – إرم نيوز‬‎

نضال الشافعي: الإذاعة تخاطب خيال الجمهور

نضال الشافعي: الإذاعة تخاطب خيال الجمهور

المصدر: القاهرة- من أميرة رشاد

أكد الفنان نضال الشافعي أنه ظل يحلم بتقديم مسلسل إذاعي حتى تحقق الحلم للمرة الأولى في شهر رمضان الجاري من خلال مسلسل ”المستخبي“ الذي يذاع على إذاعة الشرق الأوسط، ويشارك في بطولته أمام بشرى وميسرة ومحمد الشقنقيري، موضحا أن العمل الإذاعي مختلف تماما عن السينما والتليفزيون.

وقال نضال الشافعي: ”أهم ما يميز الأعمال الإذاعية إنها تخاطب خيال الجمهور، حيث يتخيل المستمع شكل الأبطال والمواقف التي يتعرضون لها من خلال أصواتهم، وحتى بالنسبة لي كممثل أعتمد على صوتي فقط في التعبير عن انفعالاتي، وأنا بشكل عام راضٍ تماما عن التجربة وأتمنى تكرارها مرة أخرى“.

وأشار إلى أنه يعتز بتجربته في مسلسل ”دلع بنات“ الذي يشارك في بطولته أمام مي عزالدين وغادة عادل وريم البارودي وسمير غانم وكريمة مختار، موضحا أن شخصية الزوج النصاب التي يقدمها في المسلسل تعتبر جديدة عليه ولم يقدمها من قبل على الشاشة الصغيرة.

وأضاف الشافعي: “ ردود الأفعال حول المسلسل جيدة، والجمهور فوجئ بتغيير كبير في طبيعة الأدوار التي يقدمها الفنانون المشاركون في البطولة، وخاصة مي عزالدين التي سعدت بالعمل معها للمرة الثانية على التوالي بعد مسلسل ”الشك“ الذي عرض في رمضان الماضي“ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com