صور.. برنامج محمد فؤاد يسبب أضرارا بمحمية طبيعية – إرم نيوز‬‎

صور.. برنامج محمد فؤاد يسبب أضرارا بمحمية طبيعية

صور.. برنامج محمد فؤاد يسبب أضرارا بمحمية طبيعية

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

وجهت مجموعة ”Sharmers“، المُهتمة بنظافة البيئة والسياحة في جنوب سيناء، انتقادات حادة لفريق عمل برنامج المقالب ”فؤش في المعسكر“، الذي يقدمه الفنان محمد فؤاد وتذاع حلقاته يوميًا خلال شهر رمضان، وذلك بعد الانتهاء من التصوير.

ونشرت المجموعة، في صفحتها عبر “ فيس بوك“، صورًا قالت عنها إنها: “ قمامة خلفها فريق محمد فؤاد في برنامجه (فؤش في المعسكر) في عمق الحديقة الوطنية بمحمية رأس محمد“.

وأضافت: ”أنفق الملايين على العرض، لكن من الواضح أنه لم يصرف قرشا واحدا لتنظيف مخلفات البرنامج. هذا هو الاحترام الذي نظهره لمواردنا المصرية“.

واستطردت قائلة: ”بالتأكيد كان لدى فريق البرنامج إذن من الحديقة الوطنية للمحمية، لذلك كيف يمكن أن يحدث أن يتمكنوا من ترك كل هذه القمامة؟، من الذي سمح لهم بذلك وأعطاهم الإذن دون الحفاظ على نظافة المكان؟ أين رد إدارة الحديقة على ذلك“.

وأظهرت الصور، بقايا تصميم ديكور برنامج ”فؤش في المعسكر“، وكراتين الطعام وزجاجات عصائر ومياة معدنية فارغة، وقمامة متناثرة على أطراف الحديقة المطلة على شاطىء محمية رأس محمد.

يذكر أن فكرة البرنامج تقوم على إيهام الضيف أنه دخل الحدود اﻹقليمية ﻹسرائيل، وأنه يجري التحقيق معه في معسكر تابع للجيش اﻹسرائيلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com