نيللي كريم: أدين بالفضل إلى مسلسل ”ذات“ – إرم نيوز‬‎

نيللي كريم: أدين بالفضل إلى مسلسل ”ذات“

نيللي كريم: أدين بالفضل إلى مسلسل ”ذات“

المصدر: القاهرة- من نورا شلبي

قالت الفنانة نيللي كريم إنها ترجع الفضل للوصول إلى أفضل لحظة فنية تعيشها في حياتها مع عرض مسلسلي ”سرايا عابدين“ و“سجن النسا“، إلى نجاحها في مسلسل ”ذات“ رمضان الماضي، الذي استخرج من داخلها إمكانيات لم تكن تتوقعها، موضحة أن هذا العمل كان بمثابة التحدي الصعب الذي استفز طاقتها.

وأكدت ”نيللي“ في تصريحات خاصة، أن الأدوار التي تقدمها صعبة وغير مكررة، وهذا أمر مرهق لأي فنانة، بأن يكون بحوزتها ملكة تقديم أكثر من دور مركب في وقت واحد، مشيرة إلى أنها تعترف بمجازفتها بتقديم عملين ضخمين وقصتين مهمتين في توقيت واحد، وأنها دخلت في مرحلة عزلة لأخذ القرار بتقديم العملين.

وأوضحت ”نيللي“ أن صعوبة الدورين أنهما مختلفان، ففي ”سرايا عابدين“ كان العمل الضخم الذي تشارك فيه نجمات كبيرات مثل يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وظهر ذلك في اختبار الأداء من جانب المخرج، وهو الأمر الذي رحبت به حتى يكون هناك بروفة لدور متخوفة منه، ليكون قرار المخرج بوصلة لاعتذاري عن العمل أو استكمالي بشكل مطمئن.

وأشارت ”نيللي“، إلى أن دورها في ”سجن النسا“ تجده استكمالاً للدور المعقد الذي قدمته في ”ذات“، والذي كان يشهد تغيرًا في الأداء، بالإضافة إلى ضغوط القصة التي تحمل أحداثًا صعبة من الناحية النفسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com