حادثة انتحار المغني ”جونق هيون“ تلقي بظلالها على عشاقه في السعودية

حادثة انتحار المغني ”جونق هيون“ تلقي بظلالها على عشاقه في السعودية

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

نعى عشاق فرقة الفتيان الموسيقية الكورية الجنوبية ”شايني“، في السعودية، المغني الرئيسي في الفرقة، جونج هيون، الذي توفي، اليوم الإثنين، منتحرًا، حيثُ تحظى الفرقة ونجومها بشعبية واسعة في المملكة.

وحظي الوسم ”#جونقهيون“ بانتشار واسع على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ في السعودية، بتفاعل لافت من قبل المغردين السعوديين الذين نعوا الشاب، لا سيما المراهقين الذين ينتمي إليهم عشاق الفرقة الكورية، مبدين حزنهم على وفاته المفاجئة.

وساهم جهل فريق كبير من السعوديين ممن ينتمون لأجيال أكبر بالفرقة، في مزيد من التفاعل مع الوسم ذاته، إذ حاول بعضهم معرفة حقيقة الوسم، وانتقد البعض الآخر الشعبية التي تحظى بها الفرقة في المملكة والحزن الذي أبداه البعض على وفاة أحد مغنيها.

وبسبب الشعبية التي بدأ يحظى بها الفن الكوري في المملكة والعالم العربي في السنوات القليلة الماضية، زادت وسائل الإعلام السعودية من اهتمامها بنجوم ذلك الفن وتغطية أخبارهم ونشاطاتهم.

وكانت عدة وسائل إعلام كورية جنوبية من بينها وكالة ”يونهاب“ للأنباء، ذكرت دون أن تنقل عن مصدر محدد، أن الفنان الشاب جونج هيون لاقى حتفه، اليوم الإثنين، بعد أن وصل إلى أحد المستشفيات غائبًا عن الوعي.

وذكرت الوكالة أن كيم جونج هيون عثر عليه غائبًا عن الوعي بإحدى الشقق في العاصمة سول، دون مزيد من التفاصيل.

وذكرت قناة ”واي.تي.إن“ الإخبارية، أن الشرطة عثرت على المغني غائبًا عن الوعي داخل إحدى الشقق الفندقية التي حجزها للإقامة فيها لمدة ليلتين.

ولم تؤكد الشرطة حتى الآن نبأ وفاة هيون البالغ من العمر 27 عامًا، في حين يقول مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي إنه قضى منتحرًا بتسميم نفسه بغاز أول أوكسيد الكربون، من خلال إشعال الفحم المضغوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com