بعد طلاقها المفاجئ.. ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها من "ملياردير خليجي"
بعد طلاقها المفاجئ.. ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها من "ملياردير خليجي"بعد طلاقها المفاجئ.. ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها من "ملياردير خليجي"

بعد طلاقها المفاجئ.. ياسمين صبري تكشف حقيقة زواجها من "ملياردير خليجي"

خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها، للرد على ما أثير حول قرب زواجها من شخصية خليجية، وصفَه المقربون منها بأنه "ملياردير".

ووفق مصادر مقربة من الفنانة صبري، فإن الأخيرة نفت أن تكون قد تزوجت بالفعل، رغم تلقيها العديد من العروض، بعد انفضالها عن زوجها الأول "دودي".

لكن المصادر أكدت أن صبري تلتقي بشخصية خليجية بشكل مستمر في العاصمة البريطانية لندن، للاتفاق على التفاصيل النهائية للزواج، المتوقع إقامته بداية العام المقبل.

وكشفت المصادر، أن الشخص الخليجي الذي تقدم لصبري، يضغط عليها بكل قوة لإقناعها باعتزال الفن نهائيًا، والبقاء معه في لندن، مقابل تحقيق كل ما تتمناه، متوقعة قبول الفنانة ذلك الشرط بعد الإغراءات التي تقدم لها.

يذكر أن صبري كانت متزوجة من "دودي" وهو رجل أعمال مصري ينتمي إلى عائلة كبيرة في الإسكندرية، قد تزوج منها بعد دخولها الوسط الفني بفترة قليلة، واشترى لها فيلا خاصة، لكن سرعان ما تعكر صفو الحياة الهادئة الرومانسية، ودقت الأزمات أبوابها نظرًا لانشغالها الدائم في تصوير أعمالها الفنية في القاهرة واهتمامها بالحفلات الفنية وعدم تواجدها في المنزل إلا قليلًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com