شاهد بالصور.. أغرب 7 صور التقطتها أقمار غوغل الصناعية (صور)

شاهد بالصور.. أغرب 7 صور التقطتها أقمار غوغل الصناعية (صور)

المصدر: محمد عادل- إرم نيوز

تعتبر خدمة غوغل لتصوير الأرض بالأقمار الصناعية Google Earth، واحدة من أفضل الخدمات التي تقدم صورة للأرض ومختلف مناطقها، حيث أن دقة وضوح تصوير المناطق، يكون متطورًا للغاية وواضح التفاصيل؛ ما يجعل تلك الصور مليئة بمشاهد عجيبة وغريبة، لأماكن على الأرض، لن تتخيل أنها موجودة من قبل.

أكبر مقبرة للطائرات في العالم

هذا المكان موجود في ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو عبارة عن مقبرة للطائرات التي تم إيقافها عن العمل، وهذا المكان تم اختياره؛ نتيجة درجة قلوية تربته العالية، وكذلك انخفاض نسبة رطوبته، وبالتالي هذا المكان، يحافظ بشكل كبير، على جودة معادن هياكل وقطع تكوين تلك الطائرات، والتي يتم استخدامها كقطع غيار، أو قد يتم إعادتها للعمل مرة أخرى، في الضرورة القصوى.

حراس Badlands

هذا المكان يتواجد في جنوب شرق مدينة ألبيرتا في كندا، حيث أن تضاريس المنطقة هناك، تتخذ شكل رأس بشرية، وترتدي قبعة على الطراز الكندي.

خطوط صحراء الصين

كان الأمر غريبًا عندما التقطت أقمار غوغل، تلك الخطوط المرسومة بعناية، وأشكال هندسية دقيقة، وقد ذهب البعض إلى أنها بالتأكيد بفعل البشر، أو رموز لها علاقة بأجهزة استخباراتية، ترسل معلومات بالأقمار الصناعية.

بحيرة الدم

هذه الصورة التقطتها أقمار غوغل عام 2007، لمنطقة برازيلية باسم Lago Vermelho، ولم يتم تفسير الأمر بشكل واضح، حيث ذهب البعض، إلى أن بعض أماكن ذبح الماشية، تخلصت من الدماء في هذه البحيرة، إلا أن اللون لم يدم فترة طويلة، وعاد للون المياه الطبيعية الزرقاء.

نجمة نيفادا الرملية

هذا المكان في صحراء نيفادا الأمريكية، وهذا الرسم لم يتم تفسيره حتى الآن.

دائرتا نيو مكسيكو

قاعدة تيرمينتينا في مدينة نيومكسيكو.

أرنب وردي

قام مجموعة من الباحثين ​في منطقة Piedmont الإيطالية، بتصنيع مجسم أرنب بلون وردي، طوله 200 قدم، ويحمل اسم Hase، ومن المتوقع أن يتحلل بحلول 2025.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة