موقع بريطاني لتأجير الأصدقاء مقابل 15 جنيه شهرياً

موقع بريطاني لتأجير الأصدقاء مقابل 15 جنيه شهرياً

المصدر: إرم - من تانيا منيف

أطلق مجموعة من الناشطين موقعاً غريباً من نوعه على الشبكة العنكبوتية، ويقوم الموقع بعرض وتأجير ”الأصدقاء“ لمن يشعر بالوحدة والملل مقابل 15 جنيه شهرياً.

ويبدو أن الوحدة والملل لدى الملايين من الناس عبر العالم دفع بمجموعة من الناشطين بتأسيس موقع إلكتروني لاستئجار الاصدقاء في بريطانيا، وذلك مع وصول عدد الذين يعنون من الوحدة حسب الدراسات في بريطانية وحدها إلى مايقارب مليون شخص.

ووفقاً لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فإن: ”الموقع يسهل عملية استئجار صديق لمشاركة الحديث او الهوايات أو لمرافقة من يرغب بالذهاب إلى السينما مقابل 15 جنيها إسترليني في الشهر“.

وتجري عملية الاختيار من قائمة الخيارات من خلال تصفح الملفات التي وضعها المستخدمون الذين يعرضون خدماتهم على الموقع، ويتم فيها نشر صفاتهم الشخصية وطباعهم وعاداتهم مع صورهم، وبعد الاختيار يرسل العضو رسالة إلى من يرغب في استئجاره ليكون صديقه.

ولكن الأمر ليس فوضوياً بل تنظمه مجموعة قواعد ونظم تجعل أهدافه واضحة ومحددة دون أن يتفرع إلى أهداف أو غايات أخرى، فعلى سبيل المثال يجب أن تبقى الصداقة صداقةً مهما تطور الأمر، ولايتطور الأمر لأي نوع من العلاقات العاطفية أو المهنية أو غيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com