علا الفارس تظهر مجددًا على ”إم بي سي“ بعد شائعات إيقافها عن العمل (صور)

علا الفارس تظهر مجددًا على ”إم بي سي“ بعد شائعات إيقافها عن العمل (صور)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

ظهرت الإعلامية الأردنية المعروفة، علا الفارس، مساء الأحد، على شاشة قناة ”إم بي سي“ بعد نحو أسبوع على شائعات حول إيقافها عن العمل في القناة عقب تغريدة لها مثيرة للجدل.

وجلست الإعلامية الشابة بجانب مقدمات وضيوف برنامج القناة الشهير ”كلام نواعم“ للنقاش حول موضوع الحلقة الخاص بالسعادة في الإمارات، دون أن تعلّق على الجدل والأنباء حول مستقبلها في القناة.

وكانت ”الفارس“ استبقت ظهورها في الحلقة بنشر صورة تجمعها بمقدمات البرنامج عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، وعلّقت عليها قائلة: ”ألقاكم كالمعتاد على شاشة mbc الليلة الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة في كلام نواعم“.

وسرت أنباء واسعة الجمعة الماضية عن إيقاف ”الفارس“ عن العمل في القناة السعودية الخاصة عقب تغريدة لها على حسابها في ”تويتر“ حول القدس، وقرار واشنطن نقل سفارتها إليها.

لكن القناة لم تؤكد الاستغناء عن مذيعتها نهائيًا بشكل رسمي رغم غيابها عن برنامج ”إم بي سي في أسبوع“ الذي اعتادت تقديمه.

وكانت ”الفارس“ تعرّضت لانتقادات لاذعة ومطالب بإيقافها عن العمل بعد أن اعتبرت تغريدتها مسيئة للسعودية رغم نفيها ذلك وتعديل التغريدة لاحقًا.

وكتبت في تغريدتها المثيرة للجدل: ”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثًا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيُدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدًا هلا بالخميس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com