حالات طلاق وخُلع عاشها نجوم الفن في 2017.. تعرف على أسرع نهايتين (فيديوغرافيك)

حالات طلاق وخُلع عاشها نجوم الفن في 2017.. تعرف على أسرع نهايتين (فيديوغرافيك)

المصدر: حسين محمود- إرم نيوز

مثلما شهد عام 2017 زواج الكثير من نجوم الفن، إلا أنه كان أيضًا ”عام الانفصال“ أو ”عام الطلاق“ بالنسبة لآخرين، بغض النظر عن زواجهم السابق لهذا الانفصال.

وقد شهد العام نفسه أسرع حالتي طلاق للفنانتين المصرية ياسمين كساب، والمغربية ملاك، بعد أشهر من الزواج.. ليكون 2017 هو عام ”أبغض الحلال“ عند نجوم الفن.

ورصدت شبكة ”إرم نيوز“ أبرز حالات الطلاق في 2017.

https://www.youtube.com/watch?v=rhwOW-vojWI&feature=youtu.be

ياسمين كساب

بدأ العام بطلاق الفنانة المصرية ياسمين كساب في شهر يناير، من زوجها الجراح الروسي ”آرتيوم كوشرجيان“، بعد زواج لم يستمر قرابة 3 أشهر.

ياسمين صبري

في أكتوبر الماضي، أعلنت الفنانة الشابة ياسمين صبري، إحدى أبرز النجوم في مصر، انفصالها عن زوجها بعد 5 سنوات من الزواج في عمرها الذي أكمل الثلاثين ربيعًا.

وجاء الطلاق بعد أيام من حديثها عن زوجها بشكل رائع في أحد البرامج، ورفضت ذكرت اسمه مكتفية بالاسم الأول منه ”محمد“ والاسم الذي تحب مناداته به ”دودي“.

روبي

انفصلت المطربة المصرية روبي عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، الذي تم القبض عليه في أغسطس الماضي بتهمة تعاطي المخدرات، وتقرر حبسه لأيام.

دينا

وانفصلت الراقصة المصرية دينا عن زوجها رجل الأعمال وائل أبو حسين بعد زواج استمر 8 سنوات، إذ تزوجت دينا من قبل أكثر من مرة قبل الطلاق الأخير.

ريم البارودي وأحمد سعد

شهد مارس الماضي الطلاق بين الفنانين المصريين ريم البارودي وزوجها أحمد سعد، برغم الشائعات التي انتشرت كثيرًا وتم نفيها، إلا أنه تم رسميًا، ليتزوج سعد بعدها من الفنانة الكبيرة سمية الخشاب.

منى عبد الغني

وفي أغسطس، انفصلت الفنانة والإعلامية المصرية منى عبدالغني عن زوجها رجل الأعمال محمد قورة، وسط هدوء تام ودون إثارة أي ضجيج.

إيمي سالم

كما انفصلت في الشهر الأول من العام الفنانة المصرية إيمي سالم عن زوجها غسان المولى، بعد زواج أثمر 3 أبناء.

رنا شميس

يعد طلاق الفنانة السورية رنا شميس هو الأكثر جدلًا خلال العام، لعدم إعلانها رسميًا بهذا الطلاق، إلا أن كافة المصادر القريبة منها أكدت انفصالها عن زوجها فادي حسن بعد زواج دام لأكثر من 6 سنوات.

ملاك..أسرع طلاق

ويعد انفصال الفنانة المغربية ملاك ”ذات الأصول العراقية“ وهو الأسرع، إذ انفصلت عن زوجها العراقي، بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر بعد اكتشافها زواجه من سيدة أخرى، وإنجابه منها 3 أبناء قبل الزواج منها، فهي لم تكن تعرف هذا الأمر قبل الزواج منه.

خلع حسين فهمي

ومن الانفصال والطلاق إلى الخلع عبر القضاء والمحاكم، كانت سيدة الأعمال السعودية رنا القبيصي على موعد في عام 2017 بحصولها على حكم قضائي بخلع الفنان المصري الكبير حسين فهمي، وسط حالة من الجدل بينهما بشأن حقوقها المادية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com