صفاء سلطان: التصوير سرقني من أجواء رمضان – إرم نيوز‬‎

صفاء سلطان: التصوير سرقني من أجواء رمضان

صفاء سلطان: التصوير سرقني من أجواء رمضان

القاهرة – قالت الفنانة السورية صفاء سلطان أنها ستقضي ما تبقى من شهر رمضان في موقع تصوير مسلسلها الجديد ”دكتور أمراض نسا“، الذي يعرض حالياً على عدد من القنوات الفضائية، ولاسيما أن فريق العمل لم ينه تصوير كافة المشاهد بعد.

وتابعت سلطان قولها في تصريحات صحفية: ”كنت أتمنى أن أقضي رمضان بين الناس وأعيش وطقوسه، ولكن للأسف سيسرقني التصوير من أجواءه الجميلة، وأني متواجدة حالياً في مصر، وكم وددت لو أستطيع أن أتعرف على أجواء رمضان في مصر التي تشتهر بطقوسها الجميلة في رمضان من فوانيس وزينة وأطعمة شهية“.

وأبدت صفاء حزنها، لأنها لن تقضي رمضان هذا العام في سوريا كما اعتادت في السنوات السابقة، مشيرة إلى أنها ستفتقد كل الأجواء الجميلة والنكهة الخاصة التي يتميز بها رمضان في دمشق.

وعن عاداتها في الشهر الكريم، قالت الفنانة السورية: ”أستغل هذا الشهر لتكثيف العبادات من صوم وصلاة وقراءة القرآن الكريم، وأعاني مثل كل الناس من العطش والتوتر أحياناً، وأتمنى أن أشرب فنجان قهوتي في الصباح ولا أستطيع ما يثير أعصابي، وأنتظر آذان المغرب بفارغ الصبر“.

وأضافت سلطان: ”هذا الشهر يغسلني من الداخل، فهو شهر الخير والرحمة والبركة، وأحاول فيه قدر المستطاع أن أكون قريبة من أجواء العائلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com