"فايننشال تايمز" تمنح جائزة شخصية العام لإحدى ضحايا التحرش الجنسي
"فايننشال تايمز" تمنح جائزة شخصية العام لإحدى ضحايا التحرش الجنسي"فايننشال تايمز" تمنح جائزة شخصية العام لإحدى ضحايا التحرش الجنسي

"فايننشال تايمز" تمنح جائزة شخصية العام لإحدى ضحايا التحرش الجنسي

منحت صحيفة "فايننشال تايمز" اليوم الأربعاء، سوزان فاولر، لقب شخصية عام 2017، بعدما فضحت عمليات التحرش الجنسي في شركة "أوبر" لتأجير السيارات التي كانت تعمل فيها مطلع العام الجاري.

وكانت فاولر قد نشرت، في فبراير/ شباط الماضي، تدوينة شخصية تحكي فيها عن عملها في شركة "أوبر" العالمية لتأجير السيارات، وكيف أنها تعرّضت للتحرش في هذه الشركة، حسب صحيفة "فايننشال تايمز".

وعملت سوزان كمهندسة في الشركة العالمية في عام 2015، وتعرّضت للتحرش من قبل رؤسائها في العمل.

وكانت المندوبة الأمريكية الدائمة في الأمم المتحدة، نيكي هايلي، قد أثارت غضب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد تصريحات لها حول حوادث التحرش التي أعلن عنها بحق نجوم الفن والسينما والغناء والسياسيين عامة وترامب خاصة.

كما قالت ردًا على سؤال حول رأيها بمن يتهم الرئيس الأمريكي بالمضايقات: " يجب الإصغاء إلى المرأة التي تتهم أحدًا، ويجب حل هذا الموضوع".

يشار إلى أن عدة نساء اتهمن ترامب بالتحرش أثناء حملته الانتخابية للفوز بالرئاسة، وقد بدأت وسائل الإعلام الأمريكية تتناقل هذه المعلومات مؤخرًا، ما أثار غضب رئيس الولايات المتحدة الذي ردّ معتبرًا كل هذه الاتهامات كاذبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com