تامر حسني ينفي وقوعه ضحية برنامج ”مقالب“ مغربي

تامر حسني ينفي وقوعه ضحية برنامج ”مقالب“ مغربي

المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

نفى النجم المصري تامر حسني الأنباء التي ترددت حول مشاركته في برنامج ”المقالب“ الكوميدي الذي يعرضه التلفزيون الحكومي المغربي، ورفضه عرض الحلقة بسبب ما تخللها من تصرفات وألفاظ خادشة للحياء.

وقال تامر إن ما راج أخيرا، حول مشاركته في إحدى حلقات برنامج الكاميرا الخفية ”جار ومجرور“، الذي تبثه القناة المغربية الثانية، خلال شهر رمضان، عارٍ عن الصحة، نافيا وقوعه ضحية الكاميرا الخفية خلال تواجده في المغرب.

وقال تامر حسني على صفحته الرسمية، في موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، إنه لم يشارك في برنامج الكاميرا الخفية على قناة دوزيم المغربية، كما تداولت ذلك بعض المنابر الإعلامية مؤخرا، مؤكدا أن هذه الأخبار مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وقال في هذا الصدد :“توضيح هام احتراما منا لمن يهمه الأمر تحديداً قناة دوزيم المغربية الكبيرة: تردد في الصحافة الفترة الأخيرة أنني وافقت على ظهوري في برنامج الكاميرا الخفية على القناة الثانية، ثم اعتذرت بعد موافقتي، بالطبع هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، من الأصل لم يتحدث معي أي شخص من طرف القناة للاتفاق وأيضا لم أوافق على ظهوري لأي جهة ولا وسيط من الأساس“.

وكان خبر مشاركة تامر حسني الذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، في برنامج المقالب ”جار ومجرور“ أثار موجة كبيرة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com