فيديو.. بيونسيه تغير كلمات أغنية لتكشف عن خيانة زوجها لها

الشائعات والأقاويل بشأن علاقات بيونسيه وجي زي تزايدت في أعقاب ذلك العرض الذي قدمت بيونسيه في أوهايو وغيرت فيه كلمات أغنيتها القديمة Resentment.

المصدر: واشنطن - من محمود صبري

أشعلت المطربة السمراء الأعلى أجراً ”بيونسيه“ المسرح أثناء عرض قدمته في أوهايو في إطار جولتها الغنائية عندما غيرت كلمات أغنيتها القديمة Resentment (استياء) التي تعود للعام 2008 وجعلتها تحمل إشارات تؤكد تعرضها لخيانة زوجية من قبل زوجها الموسيقار والمطرب الثري ”جي زي“.

يذكر أن الفترة الأخيرة أحاطت فيها العديد من الشائعات والأقاويل بشأن أزمة في العلاقات بين بيونسيه وجي زي، وقد زادت قوة تلك الشائعات في أعقاب ذلك العرض الذي قدمت بيونسيه في أوهايو وغيرت فيه كلمات الأغنية، الأمر الذي اعتبره الكثيرون تأكيداً لاتهامات الخيانة التي توجهها النجمة لزوجها.

بيونسيه غيرت بعض الكلمات في الأغنية لتعبر عن مشاعر الاستياء حيث استبدلت كوبليه ”دائما ما أتذكر أنني شعرت وكأنني لست على ما يرام. وكأنني لم أستطع فعل ذلك من أجلك مثل المرأة الأخرى“، وغنت بدلاً منها ”دائما ما أتذكر أنني شعرت وكأنني لست على ما يرام. وكأنني لم أستطع أن أفعل ذلك من أجلك مثل تلك الكلبة المجنونة“.

وفي كوبيله آخر قالت بيونسيه ”عشت معك 12 سنة..يجب علي أن أنظر فيها بعيني وأن أراها باعتبارها نصفي. هي حتى ليست نصفي. تلك الكلبة لن تكون نصفي أبداً“، بدلاً من الكوبليه الأصلي ”عشت معك 6 سنوات… هي حتى ليست نصفي“.

يذكر أن بيونسيه وجي زي يتواعدان منذ عام 2002، الأمر الذي أكد للكثيرون أن بيونسيه أشارت في أغنيتها لزوجها، الذي أثيرت حوله العديد من شبهات الخيانة مؤخراً وأنه على علاقة بمضيفة طيران، ناهيك عن حادث المصعد في نيويورك الذي أنهالت فيه شقيقتها عليه بالضرب بينما لم تتدخل بيونسيه إطلاقاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com