سارة سلامة: ملابسي في ”ابن حلال“ مناسبة للشخصية

سارة سلامة: ملابسي في ”ابن حلال“ مناسبة للشخصية

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

عبّرت الممثلة الشابة سارة سلامة عن استياءها الشديد من انتقاد البعض لها، بسبب ملابسها المثيرة في مسلسل ”ابن حلال“، بطولة الممثل محمد رمضان، والذي يدور حول شاب صعيدي ينتقل للعيش إلى القاهرة، لكنه يتورط في جريمة قتل ويحاول إثبات براءته.

وقالت إنها انتهت تماماً من تصوير مشاهدها ضمن أحداث العمل الذي يعرض حالياً على أكثر من قناة فضائية، وعن دورها كشفت سارة أنها تجسد دور فتاة مستهترة من عائلة ثرية، وبعد طلاقها لا تتردد في إقامة علاقات مع الرجال، حتى يتم قتلها على يد زوجها، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وحول ملابسها المثيرة، أشارت إلى أن ملابسها عادية جداً، وتتفق مع شخصية الفتاة الثرية التي تقدمها خلال أحداث العمل، حيث تؤدي دور ابنة ممثلة مشهورة، ومن المنطقى أن تظهر بملابس تدل على أسلوب حياتها، – حسب قولها -.

وأكدت، أنها تظهر خلال أحداث العمل بدور بسيط وبعدد مشاهد محدودة، لكنه مؤثر ضمن السياق الدرامي للعمل، حيث تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتلها، وأوضحت أنها وافقت على المشاركة في العمل لأنه يضيف إلى مشوارها الفني، كما عبّرت عن سعادتها بالوقوف أمام النجمة وفاء عامر، للاستفادة من خبراتها التمثيلية.

وكشفت سارة أنها لا تمانع من تقديم الإغراء أو ارتداء الملابس المثيرة إذا كانت هذه المشاهد ضمن السياق الدرامي، وأوضحت أنها ممثلة محترفة وستؤدي ما يطلب منها طالما يخدم الإطار العام للعمل الدرامي أو السينمائي.

جدير بالذكر أن الممثلة الشابة قد ظهرت خلال الحلقة الأولى شبه عارية، وتحديداً أعلى منطقة الظهر، وتنام بجوار أحد الممثلين خلال الأحداث، واستمر ظهورها اللافت في الحلقة الثانية، وظهرت سارة مرتدية ”هوت شورت“، الذي أحدث صدمة للجمهور، خاصةً وأن المشهد لا يتناسب إطلاقاً مع حرمة الشهر الفضيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com