بالفيديو.. بدر زوج شوق الهادي يردّ على روان بن حسين بهجوم حادٍ

بالفيديو.. بدر زوج شوق الهادي يردّ على روان بن حسين بهجوم حادٍ

المصدر: فريق التحرير

هاجم زوج الفنانة الكويتية شوق الهادي، الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين واصفًا إياها بـ ”بقرة لندن“ و“الدّب القطبي“ داعيًا إياها إلى العودة لـ ”الحظيرة التي خرجت منها“ بحسب وصفه.

وجاء ذلك بعد مقطع فيديو نشرته روان بن حسين داعية فيه الفنانة ”شوق“ إلى اللجوء للقضاء بعد تشهير زوجها بها، وبث فضائح عنها، بعد أن ساءت العلاقة الزوجية بينهما.

وقال زوج الفنانة شوق، ويُدعى بدر، إنه لم يبث فضائح عن زوجته، وإنه ليس هناك ما يجعله يبرر أكثر مما قال إن ما نشره في السابق ليس أكثر من كلام عادي بحق زوجته السابقة.

https://www.youtube.com/watch?v=You2UoSC14s

https://www.youtube.com/watch?v=K-uU2yLEUPQ

ودعا بدر ”روان بن حسين“ إلى إعادة متابعة ما نشره في السابق لتتأكد من المحتوى الذي نشره.

وكانت العلاقة بين الفنانة شوق الهادي -من بدون الكويت وتبلغ من العمر 21 عامًا- قد تأزمت مع زوجها إثر خلافات بينهما، وصلت حدَّ تبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخرجت ”شوق“ عن صمتها بعد ادعائها طويلًا أنها تعيش حياة زوجية سعيدة، عقب خروج زوجها عبر مقاطع ”سناب شات“ وتهديده بفضحها واتهامه لها أنها تزوجته كي تحصل على الجنسية الكويتية.

وقالت في مقاطع ”سناب شات“، انتشرت الخميس الماضي، وهي تبكي، إنها صبرت كثيرًا محاولةً إخفاء مشكلاتها الزوجية احترامًا لهذا الزواج، لكنها لم تعد تحتمل أكثر.

وتابعت، كاشفة تفاصيل من حياتها مع زوجها، أنها قررت الحديث عقب خروجه مهددًا بفضحها، مستنكرة تصرفه، مبينة لمتابعيها أنها سافرت مع زوجها إلى أمريكا وتخلّت عن دراستها وعن التمثيل وعن كل شيء، كي تدعمه وتساعده في دراسته على حساب حياتها، بينما قام هو بالمقابل بإهانتها ومحاولة فضحها.

وأضافت، أنها ضحت بكل شيء لأنها أحبته، وأنها حاولت ستر مشكلاتها معه، لكن ”جزاءها“ كان سعيه إلى فضح علاقتهما أمام الناس، بحسب قولها، مؤكدة أنه لا توجد امرأة تتحمل مثل هذه الحياة، وترضى أن تكون ”خادمة“، بينما زوجها يخونها، ويضربها، ويهينها، ويذلها، فقط لأنها أحبته. وقالت إنها ربما تدفع ثمن اختيارها لهذا الزواج.

وكان زوج ”شوق الهادي“، قد خرج في مقاطع ”سناب شات“ في وقت سابق، قائلًا إن زوجته ”مثَّلت“ عليه الحب، وإن لديه أدلة سيقوم بتحميلها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر عبر ”انستغرام“ مقطع من مقابلة تلفزيونية لشوق الهادي في برنامج ”عالسيف“، وهي تنفي أي مشكلات بينها وبينه، حيث اتهمها من خلال ”عبارات“ على المقاطع، أنها مثلت عليه الحب طوال 3 سنوات، وأنها استغلته وتزوجته فقط لتحصل على الجنسية الكويتية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com