شاهد استعداد أفخم فنادق العالم للاحتفال بأعياد الميلاد (صور) 

شاهد استعداد أفخم فنادق العالم للاحتفال بأعياد الميلاد (صور) 

بلغت قيمة حجوزات أفخم الفنادق حول العالم أسعاراً خيالية، بالتزامن مع احتفالاتها بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وصلت إلى 60 ألف دولار.

واشتهرت تلك الفنادق، بتخصيصها مبالغ مالية خيالية؛ للاحتفال برأس السنة الميلادية هذا العام، ما انعكس على قيمة الحجوزات والخدمات، خلال عطلة الأعياد فيها.

وتشير صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن أشهر وأفخم تلك الفنادق، هو فندق The  Plaza، الذي شهد تصوير أشهر أفلام عيد الميلاد، وأبرزها الجزء الثاني من فيلم Home Alone 2.

وذكرت الصحيفة، أن من بين تلك الفنادق Mission Inn، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، الذي يكتسب شهرته، بنصبه 5 ملايين مصباح؛ من أجل الاحتفالات بموسم الأعياد، إلى جانب فندق Fairmont Princess في ولاية أريزونا الأمريكية،  والذي تم تحويله إلى مدينة عجائب، مع شجرة ميلاد موسيقية، بعلو 4 طوابق، وحلبة للتزلج على الجليد.

ويأتي ضمن قائمة تلك الفنادق، فندق Dallas’s Hotel Crescent Court الشهير، وفندق Ritz Carlton بجزيرة “أميليا”، الذي يحتفل بسفينة الزنجبيل، والقراصنة المصنوعين من الشوكولاتة.

ويحضر في المشهد الاحتفالي الخيالي، فندق George V Paris، وهو أحد أقدم فنادق العاصمة الفرنسية باريس، ويشتهر بفخامته العالية، ورقيه اللامتناهي، وزينته، التي يصفها الكثيرون بـ “الأسطورية”.

ومن بين الفنادق الخيالية، فندق Dolder Grand، في مدينة زيوريخ السويسرية، الذي يشتهر بالمناطق الشتوية المرتفعة، التي تقدم مناظر بانورامية خلابة، على جبال الألب المغطاة بالثلوج، ويطل على بحيرة زيورخ، وينضم لتلك القائمة فندق Josef Hotel، الساحر في مدينة براغ.