القبض على "المتحرش بالخادمة" في السعودية وهذه هويته
القبض على "المتحرش بالخادمة" في السعودية وهذه هويتهالقبض على "المتحرش بالخادمة" في السعودية وهذه هويته

القبض على "المتحرش بالخادمة" في السعودية وهذه هويته

ألقت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية القبض على المتحرش بالخادمة، الذي ظهر في مقطع فيديو يوثق الواقعة، ما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين دعوا لمحاسبة الجاني.

ونقلت صحيفة "سبق" الإلكترونية تصريحًا عن شرطة الرياض جاء فيه: "إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمن إقدام أحدهم على التحرش بسيدة، ومحاولة الاعتداء عليها؛ اتضح لاحقًا أنها تعمل لدى أقارب المتهم بمهنة عاملة منزلية".

وأضاف: "بالنظر إلى بشاعة الجرم، وما سَبّبته تلك المقاطع من إثارة للرأي واستياء عام؛ فقد باشرت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، كل الإجراءات البحثية اللازمة لكشف خيوط الجريمة، والعمل على سرعة ضبط مرتكبها".

وأوضحت شرطة الرياض أنه: "برغم شح المعلومات وندرتها وعدم ورود أي بلاغ لدى مراكز الشرط بهذه الواقعة؛ فقد أسفرت الجهود المتواصلة عن تحديد هوية المتهم، وبضبطه تبين أنه مصري الجنسية، في العقد الثالث من العمر، وبعد سماع أقواله؛ أقرّ بما نُسب إليه".

وذكرت الشرطة أن المتهم جرى إيقافه لدى مركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفق نظام الإجراءات الجزائية.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لرجل وهو يحاول التحرش بعاملة منزلية، فيما بدت تدافع عن نفسها، وهي تحمل سكينًا بيدها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com