تشيلية من عائلة مدلتون تخطب الأمير هاري

تشيلية من عائلة مدلتون تخطب الأمير هاري

المصدر: سانتياغو - من وداد الرنامي

أصبح الأمير ”هاري“ من العزاب الأكثر إثارة في العالم ،فهو يتلقى عروضا بالزواج من أجمل الفتيات عبر العالم خصوصا بعد انفصاله عن صديقته ”كريسيدا بوناس“،وقد تكرر الأمر نفسه في التشيلي .

حيث أورد مراسل صحيفة ”تلغراف“ الذي يرافق الأمير في رحلته بأمريكا اللاتنية، انه أثناء جولة له في شوارع ”سانتياغو“ عاصمة التشيلي ، اثنى الأمير الشاب (29 عاما) على تسريحة إحدى التشيليات التي كانت تضع على رأسها تاجا بقوله:“تعجبني جدا تسريحتك ، إنها أنيقة للغاية“.

فأجابته الفتاة الجميلة بكل ثقة :“أنا من أل مدلتون مثل الأميرة كيت ، أنا زوجتك في المستقبل هاري“، فما كان من الأمير سوى إتمام جولته بين الجموع دون أن يتجرأ على الإجابة.

تمكنت التشيلية الجميلة بذلك من لفت انتباه الأمير و الطاقم الصحفي الذي يرافقه ، وتدعى الشابة (من نفس سن الأمير) ”بيرنارديتا ميدلتون “ وهي تعمل مراسلة للقناة التلفزيونية التشيلية 13 عن برنامج ”بيانفينيدوس“ (ترحيب) .وينتشر لقب ”ميدلتون“ في التشيلي لأسباب تاريخية ، تعود لهجرة عدد من البريطانيين والإيرلنديين إليه.

ووصل الأمير هاري إلى التشيلي لاتمام زيارته الرسمية لأمريكا اللاتنية ، وقد قضى بضعة أيام في البرازيل حيث تابع آخر مباريات المنتخب الإنجليزي وأكمل برنامجه الرسمي الحافل.

وبدا زيارته للتشيلي بالوقوف أمام النصب التذكاري لمؤسسها ”بيرناردو اوهيغينز“ وبطل حرب التحرير في مطلع القرن التاسع عشر ميلادي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com