تامر حسني لـ إرم: لم أغير اسم ”فرق توقيت“

تامر حسني لـ إرم: لم أغير اسم ”فرق توقيت“

المصدر: إرم - من خالد فرج

نفى النجم المصري تامر حسني، مما أثير أخيراً في وسائل الإعلام حول تعمده تغيير اسم مسلسله من ”ياسين“ إلى ”فرق توقيت“، مؤكدا أن الصحافة كانت وراء إطلاق الاسم الأول على مسلسله الجديد.

وقال تامر لـ“إرم“، أنه تعاقد على المسلسل باسم ”فرق توقيت“، مشيراً إلى أنه كان يتمنى تسمية العمل باسم ”ياسين“، نسبة إلى شخصيته في المسلسل التي تحمل الاسم ذاته.

وأضاف قائلاً: ”قررت بعد تقديمي لفيلم ”حالة حب“ أن أطلق أسماء أدواري على أعمالي الفنية، رغبة مني في ترسيخ الشخصيات التي لعبتها في أذهان الجمهور، وهذا ما حدث بالفعل في أفلام ”سيد العاطفي“ و“عمر وسلمي“، وأخيرا مسلسل ”آدم“.

وعن سبب تراجعه عن قراره في مسلسل ”فرق توقيت“ رد تامر قائلاً: ”هذا المسلسل جاء في أعقاب ”آدم“ الذي حمل اسم شخصيتي أيضا، ولذلك أردت إحداث تغيير بالنسبة للاسم، لاسيما وأنني اتبعت طريقة تعامل جديدة مع نفسي تختلف عما كنت أتبعه مسبقا، وتحديداً فيما يخص مسألة إشرافي على الكتابة أو المشاركة في اقتراح أسماء الممثلين المشاركين بأعمالي“.

وتابع تامر: ”قررت التركيز على تمثيلي فقط في مسلسل ”فرق توقيت“، بعدما تلقيت تعهدات من الجهة المنتجة على تقديم أفكار جديدة بشكل إنتاج معين“.

ويشارك في بطولة ”فرق توقيت“ كل من نيكول سابا، مي سليم، شيري عادل، أحمد السعدني، وليد فواز وكوكبة من النجوم، من إخراج إسلام خيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة