فيديو.. الاستقرار الأمني يزيد الاستثمار في مصر

رجل الأعمال الكويتي فهد العجمي يؤكد أن المستثمرين الخليجيين يعتزمون ضخ استثمارات كثيرة في مصر بكافة المجالات.

المصدر: القاهرة- من محمود غريب

أكد رجل الأعمال والمستثمر الكويتي فهد العجمي، أن التوسع الاستثماري في السوق المصرية مرهون بالاستقرار السياسي والأمني.

ولفت العجمي إلى أن بعض المستثمرين الخليجيين يعتزمون ضخ استثمارات كثيرة في مصر بكافة المجالات، لاسيما العقارية خلال الفترة المقبلة.

وأشار العجمي في حوار خاص لـ“إرم“ إلى أنه تواصل مع رجال أعمال مصريين من أجل التعاون مستقبلاً في مشاريع استثمارية للتخفيف من أزمة البطالة.

وأضاف أنه تواصل مع القيادة السياسية في مصر ورأى منهم تشجيعا على تهيئة السوق المصرية من خلال تذليل كافة العقبات أمام المستثمرين وهو ما دفع كثير من رجال الأعمال لتدشين حملة خليجيون يحبون مصر.

من جانبه، أكد المنسق العام لحملة ”مستقبل وطن“ محمد بدران، أن دول الخليج كشفت عن دعم غير محدود لمصر خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه لمس خلال جولته التي طاف خلالها عدة دول رغبة كبيرة بالاستثمار في مصر.

وأشار بدران في تصريح خاص لـ“إرم“، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونًا غير مسبوق بين حملة مستقبل وطن وعدة جمعيات عربية وعلى رأسها حملة خليجيون يحبون مصر، من أجل التعاون الاقتصادي لحل أزمتى البطالة والسكن.

وأضاف أن حملته بدأت التجهيز للانتخابات البرلمانية المقبلة، لكنه لم يحدد ما إذا كانت ستخوض الانتخابات منفردة أم في تحالف سياسي مع أحزاب أخرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com