نيكول سابا تتعرض لمقلب من العيار الثقيل

نيكول سابا تتعرض لمقلب من العيار الثقيل

المصدر: القاهرة - من مروان أبوزيد

تعرضت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لمقلب من العيار الثقيل أثناء مشاركتها في برنامج ”اليخت“ الذي يقدمه الفنان محمد فؤاد ، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وعلقت في تغريده لها على موقع ”تويتر“، قائلة ”طيب أكلت مقلب تاني ببرنامج المطرب محمد فؤاد! هي سنة المقالب ولا شو؟! لا وكمان من العيار الثقيل كتير!“.

وتدورفكرة البرنامج حول إيهام الضيف بتصوير الجزء الثاني من برنامج ”اليخت“ الذي سبق وقدمته الإعلامية سالي شاهين، منذ أكثر من خمس سنوات، قبل أن يتم إيهامه مرة أخرى بأن اليخت خرج من المياه الإقليمية إلى المياه الدولية، ووصل إلى إسرائيل، ليجد نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، قبل أن تبدأ القوات الإسرائيلية في التحقيق مع الضيف، ويفاجأ الضيف أيضا بإطلاق نار كثيف على اليخت الذي يستقله في البحر مما يجعله يتراجع عن أي فكرة لعودة اليخت إلى مصر مرة أخرى.

ويعتبر أن هذه المرة هي الثانية التي تتعرض فيها نيكول لمقلب، حيث أنها سبق وأن وقعت ضحية في برنامج ”رامز قرش البحر ، والذي يقدمه الإعلامي رامز جلال.

من ناحية أخرى تستكمل الفنانة اللبنانية نيكول سابا تصوير دورها في مسلسل ”فرق توقيت“، والذي يشاركها في البطولة تامر حسني ودينا فؤاد ، وتأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة