حليمة بولند تقدم الهدايا في دبي بشهر رمضان
حليمة بولند تقدم الهدايا في دبي بشهر رمضانحليمة بولند تقدم الهدايا في دبي بشهر رمضان

حليمة بولند تقدم الهدايا في دبي بشهر رمضان

تستعد الإعلامية الكويتية حليمة بولند للظهور لأول مرة وبشكل يومي، خلال شهر رمضان المبارك، على شاشة قناة دبي الفضائية، تحت إدارة وإنتاج المخرج الكويتي يعقوب المهنا، ضمن برنامج مسابقات يُعرض على الهواء مباشرة، يحمل عنوان "حليمة إكسبو"، ويعد من أضخم برنامج المسابقات في الخليج والوطن العربي، الذي يقدم خلال عرضه العديد من الجوائز النقدية إلى جانب عدد كبير من السيارات، للجمهور المشاركين في البرنامج.

وقد تم بناء ستوديو خاص في مدينة دبي، تحت إشراف ومتابعة المنتج والمخرج يعقوب المهنا، الذي احتاج لأكثر من 6 أشهر من التجهيز والإعداد للبرنامج مع إدارة مؤسسة دبي للإعلام.

وقال في بيان: "الإعلامية حليمة بولند صاحبة نجاح وتميز في هذا المضمار من برامج المسابقات الرمضانية، وتعد من أهم الوجوه فيه بالعالم العربي، وقد اختارت قناة دبي الفضائية لعرضه، لأنها أيضا من أهم الشاشات العربية التي تحمل نسبة متابعة كبيرة خلال الشهر الكريم إلى جانب "الكوالتي" الأهم في عالم التليفزيونات والبث"، مضيفاً في حديثه: أنه قام بإعداد "حليمة إكسبو"، ضمن أحدث التقنيات التي تخدم البرنامج وتسر عين المشاهد خلال إتصاله أو مشاركته.
وأضاف: "سنقدم البرنامج بطريقة حديثة جدًا وبرؤية إخراجية مبهرة تليق بدبي ومكانتها كمدينة عالمية، من خلال استوديو خيالي يحمل التكنولوجيا الحديثة، خصوصًا أن ديكوراته ستضم جميع معالم دبي المبهرة، وأهم ما فيها "مترو دبي"، الذي سيكون له دور مهم خلال حلقات البرنامج اليومية، وبأسئلة البرنامج وحوار حليمة مع الجمهور.

ومن جهتها قالت حليمة بولند: إنها سعيدة بهذا التعاون الذي يجمعها مع يعقوب المهنا من ناحية الإنتاج والإخراج، ومع قناة دبي الفضائية، التي تعتبر من القنوات الرائدة في الخليج والوطن العربي، متمنية أن تنال فكرة البرنامج وطريقة طرحه إعجاب المشاهدين، الذين تنتظرهم يومياً جوائز قيمة.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com