سيرين عبد النور تنفي علاقة “ سيرة الحب “ بروبي

سيرين عبد النور تنفي علاقة “ سيرة الحب “ بروبي

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

قاربت الفنانة سيرين عبد النور على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”سيرة الحب“، المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، والمسلسل تأليف محمد رشاد، وإخراج محمد جمال العدل، ويشاركها البطولة السوري مكسيم خليل.

وقالت سيرين: إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول علاقات الحب المتشابكة، والمشاكل والأزمات التي تواجه العاشقين في إتمام علاقتهما الرومانسية بالزواج، كما يناقش موضوع ملل بعض الأزواج والزوجات من الحياة الزوجية وكيفية التغلب عليها، وأيضاً يتطرق المسلسل إلى مفهوم الخيانة الزوجية، حيت تتوالى الأحداث في تسعين حلقة.

وأكدت، أنه سيتم عرض ثلاثين حلقة خلال الشهر الرمضاني، وسيتم استكمال باقي حلقات المسلسل تباعاً دون توقف، حتى تظل الأحداث وفكرة العمل مترابطة في ذهن الجمهور، وأوضحت أن المسلسل سيحدث نقلة في الدراما العربية.

وحول تشابة المسلسل مع ”روبي“ الذي قدمته قبل عامين، نفت سيرين ما تردد بأن فكرة مسلسل ”سيرة الحب“، متشابهة في مسلسلها السابق ”روبي“، وأكدت أنه فور عرض العمل سيدرك الجمهور الاختلاف التام بين المسلسلين، لاسيما من ناحية التناول الدرامي ومعالجة الفكرة.

وتحفظت سيرين في الحديث عن دورها، لكنها أوضحت أنها تظهر بشخصية مختلفة تماماً عن جميع أعمالها السابقة، وأشارت إلى أنها تضع شعار الاختلاف وعدم التكرار على أي سيناريو، قبل الموافقة على الظهور في العمل.

على الجانب الآخر وبعيداً عن الدراما، تظهر سيرين كمقدمة برامج على إحدى القنوات الفضائية، في برنامجها الجديد ”بلا حدود“ والمقرر عرضه خلال رمضان القادم.

وأوضحت أن فكرة برنامجها الجديد تختلف تماماً عن جميع البرامج التقليدية، حيث تقوم بعرض قصص إنسانية من مختلف دول العالم، وتحديداً حول قضايا التعذيب والاغتصاب واللاجئات السوريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة