زبيدة ثروت لـ ”إرم“: أحفادي وراء تداول صورتي الحديثة

زبيدة ثروت لـ ”إرم“: أحفادي وراء تداول صورتي الحديثة

المصدر: القاهرة- من خالد فرج

خرجت الفنانة المصرية المعتزلة زبيدة ثروت عن صمتها الذي لازمها طيلة الأيام الماضية بخصوص صورتها الحديثة التي تداولت أخيرا على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“.

وينفرد موقع ”إرم“ بنشر تصريحات حصرية من زبيدة ثروت التي ردت من خلالها على كل ما أثير حول الصورة التي أثارت ردود أفعال متباينة بين مرتادي ”فيسبوك“، حيث أشاد البعض بجمالها، فيما انتقد آخرون تداولها بهذا الانتشار الواسع، لأنها تعد تدخلا صارخا في صميم الحياة الشخصية للفنانة المعتزلة.

وقالت زبيدة لـ ”إرم“ إنها لا تعلم شيئا عن هذه الصورة، ولكنها استدركت بقولها: ”ربما أنها إحدى الصور التي خضعت فيها للتصوير من جانب أولادي أو أحفادي، لأني حريصة دائما على التقاط الصور التذكارية معهم، كما أنصاع لطلباتهم حينما يطلبون تصويري بمفردي في أحيان كثيرة“.

وأضافت قائلة: لا أمانع أبدا التصوير مع أحفادي، لأنهم يحظون بمكانة خاصة في قلبي، حيث أعد جدة لستة أحفاد وهم طارق، وأحمد، قاسم، ياسمين، سارة، وكاميليا.

وعما إذا كان انتابها شعورا بالغضب من تداول صورتها في مرحلة عمرية متأخرة ردت زبيدة قائلة: لم ينتابني شعورا بالضيق على الإطلاق، لأنني أؤمن جيدا بسنة الحياة التي تقتضي كبر البشر بمرور السنوات، كما أنني لست الأولى أو الأخيرة التي تكبر في العمر، ولكن المهم أن نحمد المولى عز وجل على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، وهذا ما أفعله دائما“.

وختمت الفنانة المعتزلة تصريحاتها بقولها: ”لا بد أن ندرك جميعا حقيقة واحدة،وهي ”كله رايح ومفيش حد مخلد في الدنيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com