أمينة تنهار باكية أثناء تصوير ”مقلب“ محمد فؤاد

أمينة تنهار باكية أثناء تصوير ”مقلب“ محمد فؤاد

المصدر: القاهرة ـ من خالد فرج

انهارت المطربة الشعبية أمينة، أثناء استضافتها في برنامج المقالب ”اليخت“، الذي يقدمه الفنان محمد فؤاد في أولى تجاربه بمجال تقديم البرامج.

وعلمت ”إرم“ من أحد فريق عمل البرنامج أن المطربة الشعبية دخلت في نوبة بكاء هستيرية، فور علمها بأن اليخت الذي يقلها بجانب أسرة البرنامج قد خرج من المياه الإقليمية ووصل إلى أحد المواني البحرية في دولة إسرائيل.

وأضاف المصدر قائلا: فوجئنا أن قوى أمينة قد خارت تماما في منتصف المقلب، وتحديدا فور وقوعها في قبضة القوات الإسرائيلية التي استجوبتها بعنف وحزم.

وأضاف المصدر: طالبت أمينة من الإسرائيليين ضرورة الإتصال بوزارة الخارجية المصرية من أجل إعادتها مجددا إلى مصر، ولكنها فوجئت في هذه اللحظة بدخول محمد فؤاد إلى غرفة التحقيقات، وبادرها بقوله ”ده مقلب يا أمينة“.

وأتبع: انهارت مطربة ”الحنطور“ في البكاء، حيث نجح فؤاد في تهدئتها بعد محاولات عديدة، وتقبلت المقلب في النهاية، مؤكدة أنها عاشت لحظات عصيبة جراء هذا الموقف.

وتدور فكرة ”اليخت“ حول إيهام الضيوف باستضافتهم في الموسم الثاني من برنامج ”اليخت“ الذي قدمته المذيعة سالي شاهين قبل 5 سنوات تقريبا، حيث يفاجئ الضيف بصراخ فريق عمل البرنامج، نظرا لخروج اليخت من المياه الإقليمية ودخوله إلى أحد المواني البحرية في إسرائيل، ومن هنا يبدأ المقلب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com