طليق "حنان ترك": لست شاذاً !
طليق "حنان ترك": لست شاذاً !طليق "حنان ترك": لست شاذاً !

طليق "حنان ترك": لست شاذاً !

طليق "حنان ترك": لست شاذاً !

القاهرة - (خاص) من شوقي عصام

رفض رجل الأعمال خالد خطاب ما تردد عن كونه شاذا جنسياً، وأنه تم القبض عليه في مدينة "دهب" بسيناء بعد ضبطه مرتدياً فستاناً ويقوم بالتحرش ببعض الرجال.

وقال خطاب: أتقوا الله في عائلتي وأبنائي ..فنحن في أكبر وأكثر العائلات احتراماً في مصر وهذه قصص مختلقة تهدف إلى تشويه صورتي .

وقال خطاب أن القصة الحقيقية الموثقة هي: حدوث مشادة كلامية بيني وبين أحد الضباط بسبب إهماله فى تحرير محضر لي بعد أن فقدت حافظة أوراقى ونقودي والتي تحتوى على "جواز سفر، والجرين كارد الأمريكي، ومبلغ مالي لا يقل عن خمسة آلاف جنيه مصري، 900 يورو، 200 دولار"، بل أن الضابط كاد أن يحتجزني بدعوى أنه يشك أني مواطن اسرائيلي.

وحينما رفضت ادعاءاته تحدث معى بشكل غير لائق وهو ما رفضته وحدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود من زملائه وحينما أردت تحرير محضر ضد هذا الضابط نصحني البعض بتحرير المحضر بالقاهرة حتى لا أقوم بتحريره فى مدينة دهب ويحدث تواطؤ وتلاعب لذا قررت العودة فوراً للقاهرة وتقديم بلاغ للنائب العام بالواقعة كاملة، خاصة فى ظل ما تردد ونشر من أخبار اساءت لي ولسمعة اسرتي وأبنائي من الفنانة المعتزلة حنان ترك "يوسف" و"آدم" والذين صاروا شباباً آلمهم بشدة ماتردد ونشر بحق أبيهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com