آخر الأخبار

طليق "حنان ترك": لست شاذاً !
تاريخ النشر: 03 أكتوبر 2013 11:31 GMT
تاريخ التحديث: 03 أكتوبر 2013 13:25 GMT

طليق "حنان ترك": لست شاذاً !

طليق "حنان ترك": لست شاذاً !

خالد خطاب يرفض الاتهامات الموجهة إليه ويقول إنه وعائلته من أكبر وأكثر العائلات احتراماً في مصر وأن هذه القصص تهدف إلى تشويه صورته.

+A -A

القاهرة – (خاص) من شوقي عصام

 

رفض رجل الأعمال خالد خطاب ما تردد عن كونه شاذا جنسياً، وأنه تم القبض عليه في مدينة ”دهب“ بسيناء بعد ضبطه مرتدياً فستاناً ويقوم بالتحرش ببعض الرجال.

 

وقال خطاب: أتقوا الله في عائلتي وأبنائي ..فنحن في أكبر وأكثر العائلات احتراماً في مصر وهذه قصص مختلقة تهدف إلى تشويه صورتي .

 

وقال خطاب أن القصة الحقيقية الموثقة هي: حدوث مشادة كلامية بيني وبين أحد الضباط بسبب إهماله فى تحرير محضر لي بعد أن فقدت حافظة أوراقى ونقودي والتي تحتوى على ”جواز سفر، والجرين كارد الأمريكي، ومبلغ مالي لا يقل عن خمسة آلاف جنيه مصري، 900 يورو، 200 دولار“، بل أن الضابط كاد أن يحتجزني بدعوى أنه يشك أني مواطن اسرائيلي.

 

وحينما رفضت ادعاءاته تحدث معى بشكل غير لائق وهو ما رفضته وحدثت مشادة كلامية أمام الكثير من الشهود من زملائه وحينما أردت تحرير محضر ضد هذا الضابط نصحني البعض بتحرير المحضر بالقاهرة حتى لا أقوم بتحريره فى مدينة دهب ويحدث تواطؤ وتلاعب لذا قررت العودة فوراً للقاهرة وتقديم بلاغ للنائب العام بالواقعة كاملة، خاصة فى ظل ما تردد ونشر من أخبار اساءت لي ولسمعة اسرتي وأبنائي من الفنانة المعتزلة حنان ترك ”يوسف“ و“آدم“ والذين صاروا شباباً آلمهم بشدة ماتردد ونشر بحق أبيهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك