نقابة الممثلين تندد برامز جلال وبرنامجه

نقابة الممثلين تندد برامز جلال وبرنامجه

المصدر: القاهرة - من مروان أبوزيد

أصدرت نقابتا الممثلين والسينمائيين بيانا تنددان فيه، ما قام به الفنان رامز جلال ضد الفنانة آثار الحكيم من خلال برنامج ”رامز قرش البحر“.

وأوضح البيان رفض النقابتين التام لمثل هذه البرامج، التي وصفوها بأنها تستخف بعقول المشاهدين والممثلين الذين يشاركون فيها، وتعتمد في الأساس على التخويف والترهيب، وليس لها هدف أو رسالة يستفيد منها الجمهور.

وأضاف البيان أن النقابتين مهمتهما الأساسية حماية أعضاءها من أي ضرر يلحق بهم، وفي نفس الوقت معاقبة من ارتكب خطأ في حق الآخر في حالة إثبات الحقيقة ومن خلال المستندات المقدمة من الطرفين.

يأتي هذا في الوقت الذي أدلت فيه النجمة المصرية بشهادتها أمام المحكمة بخصوص الدعوى التي أقامتها ضد الفنان رامز جلال مقدم برنامج ”رامز قرش البحر“.

وقالت آثار الحكيم في أولى جلسات الدعوى التي أقامتها لوقف عرض البرنامج إنها لم تكن تعلم أن البرنامج الذي طلب التصوير معها برنامج ”مقالب“.

وأضافت الحكيم ”شريفة شحاتة معدة البرنامج كلمتني قالتلي إن ده برنامج عن المونديال من إنتاج قناة أون تي في بالاشتراك مع قناة برازيلية، وكل اللي شوفناه وأحنا بنصور زي كده بالضبط، وتقوم المذيعتان اللبنانية والبرازيليه بتوجيه أسئلة عن المونديال“.

وتابعت الفنانة الكبيرة ”من السخرية أن تسألني المذيعة تدي كارت أحمر لمين وأقول لها لكل كداب، وأتاري كلهم كدابين ومركبينلي قرون لا مؤاخذة ، ومستغفليني من بيتي عشان خاطر أستاذ رامز يجيب إعلانات زيادة، وعشان يعلي أجره لـ 8 مليون على حساب مشاعري وكرامتي واسمي وتاريخي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com