جورج كلوني: لم أعد مناسبًا لأدوار الرجل الوسيم – إرم نيوز‬‎

جورج كلوني: لم أعد مناسبًا لأدوار الرجل الوسيم

جورج كلوني: لم أعد مناسبًا لأدوار الرجل الوسيم

المصدر: وداد الرنامي- إرم نيوز

تحدث النجم الأمريكي جورج كلوني في حوار مع صحيفة ”لوموند“ الفرنسية ، عن الفيلم الجديد الذي قام بإخراجه تحت عنوان سبربيكون، وعن مساره الفني مستقبلا، إذ قرر الابتعاد عن أدوار الرجل الوسيم الذي يجذب النساء؛ لان مدة صلاحيته انتهت.

وقال، زوج اللبنانية أمل علم الدين البالغ من العمر 56 عاما، :“ الأدوار التي تعرض عليّ لم تعد نفسها، لن استمر في لعب دور الوسيم، وإن رغبت في ذلك فلن يسمحوا لي، علينا أن نكون واضحين، انتهى الأمر بالنسبة لي ”.

وكان كلوني يتمنى أن يسلك طريق بول نيومان نفسه، عندما قدم أدواره الشهيرة في فيلم لون المال عام 1986 أو الحكم عام 1982 ، لكن :“ الأدوار التي توافرت لنيومان لم تعد موجودة، هناك تاريخ صلاحية للممثلين يتم التخلي عنهم بعده، وقد تجاوزت ذلك التاريخ“ يقول كلوني.

ويفضل جورج أن يركز مستقبلًا على الإخراج، ويعرض حاليًا فيلمه السادس، سبربيكون أو مرحبًا في  سبربيكون ، وهو أول فيلم يخرجه ولا يمثل فيه، تاركًا البطولة لصديقه المقرب مات ديمن.

وتدور قصة الفيلم، حول شخص يفقد زوجته التي تقتل على يد مافيا التأمينات على الحياة، لكنه يركز على موضوع العنصرية في المجتمع الأمريكي سنوات الخمسينيات، من خلال أسرة من السود تدخل في محنة، وتعاني من تعامل الجيران في الحي؛ بسبب لون بشرتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com