”يوتيوب“.. إعلان مسلسل تامر حسني الأكثر مشاهدة

الفنان المصري يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "فرق توقيت"، ويشاركه العمل الممثلة اللبنانية نيكول سابا وشيري عادل وأحمد السعدني.

المصدر: القاهرة - من مروان أبوزيد

استطاع الفنان المصري تامر حسني أن يحقق أعلى نسبة مشاهدة لإعلان مسلسله الجديد ”فرق توقيت“، حيث أنه كسر حاجز المليون مشاهدة بعد أقل من مرور أسبوع على طرحه على موقع ”يوتيوب“.

في حين أن باقي إعلانات المسلسلات الرمضانية لا تتجاوز نسب المشاهدة فيها الربع مليون، حيث أن مسلسل الفنانة هيفاء وهبي ”كلام من ورق ”حصل على 200 ألف مشاهد إلى الآن، ويأتي بعدها مسلسل ”الاتهام “ للفنانة ميريام فارس الذي لم تتجاوز فيه نسبة المشاهد ال 200 ألف .

ويجسد تامر دور شاب ميسور الحال يُدعى ”ياسين “ يتعرض للعديد من المواقف نتيجة لعلاقاته النسائية الكثيرة ، ويمر أيضاً بالعديد من التجارب العاطفية ثم تتصاعد الأحداث ويختفي فجأة بعد مرضه ودخوله في غيبوبة ، ومن ذلك يبدأ البوليس في البحث عنه واتهام بعض الأشخاص وهم أخيه والفتاة المرتبطة به بأنهم وراء سبب اختفائه.

يذكر أن الفنان المصري تامر حسني يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”فرق توقيت“، ويشاركه العمل الممثلة اللبنانية نيكول سابا وشيري عادل وأحمد السعدني، تأليف محمد سليمان، إخراج إسلام خيري .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com