صور.. الإحتفال بفوز مصر برئاسة المؤسسة الدولية للتصميم

صور.. الإحتفال بفوز مصر برئاسة المؤسسة الدولية للتصميم

المصدر: القاهرة - من حسن مصطفى

احتضن قصر المنيل بالاس، المعروف بقصر محمد علي، حفل إعلان فوز مصر برئاسة المؤسسة الدولية للتصميم، والتي تمكنت من إنتزاع هذا المنصب بقوة من العديد من الدول، لتضعها على رأس قائمة الدول الأكثر تميزا في مجال التصميم بمختلف أنواعه، ممثلة في شخص المهندسة المصرية داليا السعدني، التي حصلت على هذا المنصب لمدة عامين .

أقيم الحفل تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة، وبحضور وفد إيطالي يمثل المؤسسة العالمية للتصميم، ومجموعة كبيرة من الشخصيات العامة والمهتمين بمجال التصميم على مستوى العالم، بالإضافة إلي تكريم مجموعة كبيرة من أهم الرواد المصريين في مجالات التصميم المختلفة .

وقالت المهندسة داليا السعدني:“ هذا المنصب يعتبر فرصة حقيقية لإبراز الإبداع والفن المصري من خلال فعاليات متنوعة نستعد لتنظيمها خلال العامين القادمين، إلى جانب مشاريع متعددة فى مجالات مختلفة يدخل التصميم بكل أنواعه فى تنفيذها، كما سأحاول استغلال هذه الفرصة لتسليط الضوء على مصر فى كل المجالات، إلى جانب ربط العمل بتنشيط السياحة والاستفادة من الفعاليات الخاصة بالمصممين فى الترويج لجمال ورقي مباني مصر الأثرية والتاريخية ”.

وأضافت داليا : ”التصميم إبداع إنساني يدخل في كل تفاصيل حياتنا اليومية، بداية من الملابس التي نرتديها والمنازل التي نعيش فيها والسيارات والطائرات، وكل وسائل المواصلات فكل فكرة جديدة هي نتاج فكر وتصميم وإبداع بشري ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com