هيام الجباعي تظهر بـ 4 أوجه في ”القضية إكس“

هيام الجباعي تظهر بـ 4 أوجه في  ”القضية إكس“

المصدر: القاهرة - من أحمد الشاذلي

تواصل الممثلة الأردنية هيام الجباعي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”القضية إكس“، تأليف محمود فليفل، وإخراج خالد مهران، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار اجتماعي على حلقات منفصلة بشخصيات متعدده لأبطال العمل.

وأكدت أنها تجسد أربع شخصيات مختلفة، منها زوجة قبطان بحري، وسيدة أعمال، وتحفظت على باقي الشخصيات التي تجسدها، وأكدت أن العمل سيكون مختلفاً عن المألوف في الدراما المصرية والعربية بوجه عام.

وقالت إنها انتهت من تصوير مشاهدها كزوجة قبطان بحري، الذي يضحي بعائلته من أجل الزواج بها، لكن بسبب طمعها تحاول سرقة ثروته والعودة إلى عائلتها لطلب الطلاق، وتحدث مفاجآت خلال أحداث العمل.

كما أضافت أنها انتهت من تصوير مشاهدها كسيدة أعمال، خلال أحداث العمل، حيث تجسد دور سيدة أعمال نصَّابة، تحاول استغلال الراغبين للهجرة إلى أوروبا للعمل في الخارج، للحصول على أموالهم، وتتوالى الأحداث.

وأبدت هيام سعادتها بالعمل في مسلسل القضية إكس، وقالت إنها ليست غربية على الدراما المصرية، وترى أن الممثلين العرب قادرون على اكتساب خبرات تمثيلية من هوليوود الشرق، بشرط أن يثبتوا موهبتهم في تقمص الشخصيات التي يقدمونها.

وأكدت أنهالم تشعر بغضب الممثلات المصريات من تزايد عمل الممثلات العربيات في دراما رمضان المقبل، ونفت أن يكون وجودهن في مصر من أجل اقتناص أدوار الفنانات المصريات، بسبب أجورهن القليلة مقارنةً بالمصريات، لكنها أكدت أن الممثلات العربيات يعملن بشكل احترافي من أجل اكتساب الشهرة وتبادل الخبرات.

وأشارت إلى أنها تضع معايير قبل اختيار الأدوار التي تعرض عليها، أبرزها أن يضيف الدور لخبراتها التمثيلية، وأن يساعدها على إبراز موهبتها، وأكدت أنها لا تلتفت مطلقاً لعدد المشاهد أو مساحة الدور.

وأكدت أنها لا تمانع من تجسيد مشاهد الإغراء والاغتصاب على الشاشة، بشرط أن تكون المشاهد ضمن السياق الدرامي، وليست مبتذلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة