دينا أبو السعود فتاة مستهترة في ”شاطئ vip“

دينا أبو السعود فتاة مستهترة في ”شاطئ vip“

المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

عبّرت الممثلة دينا أبو السعود عن سعادتها بقرار الشركة المنتجة لمسلسل ”شاطئ vip“ تأليف عمرو فهمي، وإخراج أشرف عبد المعطي، بعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأكدت دينا، أن فريق العمل انتهى من كافة المشاهد، حتى يكون جاهزاً للعرض خلال الفترة القادمة، وإدراجه على لائحة القنوات الفضائية.

وقالت إن العمل يدور في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب الأثرياء، الذين يفكرون في إنشاء قرية سياحية بعد تخرجهم من الجامعة، ولكن تواجههم بعض الصعوبات، فيقررون تأجير شاطئ يكون خاصاً للعائلات الثرية، ولكن تحدث مفارقات خلال أحداث العمل، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وعن دورها، قالت أجسد دور ”هايدي“ فتاة ثرية مستهترة، تحاول التمرد على أموال عائلتها من خلال إنشاء مشروع خاص مع أصدقائها، لكنها تفشل في تحمل المسؤولية.

وعن غيابها خلال الفترة الأخيرة، أكدت أنها تعمدت الغياب خلال الفترة الأخيرة عن الوسط الفني، بسبب ظروف عائلية أبعدتها عن الفن، لكنها أوضحت أنها ترغب في تعويض الفترة الماضية بمزيد من الأعمال الفنية التي تلبي طموحها الفني.

وعن اختيار أدوارها، أشارت إلى أنها تضع خطوطاً حمراء على جميع أعمالها الفنية، حيث ترفض تقديم مشاهد ساخنة أو ارتداء المايوه في أعمالها، وترى أن الممثلة لابد أن تضع موهبتها فيصلاً في مشوارها الفني، وليس تعرية جسدها من أجل الشهرة.

وعن موقعها بين نجمات جيلها، قالت إنها فنانة غير محظوظة في مسيرتها الفنية، ورغم ذلك أكدت أنها راضية تماماً عن جميع ما قدمته من أعمال فنية خلال الفترة الماضية، لكنها ستعمل على إعادة حساباتها من جديد، حتى تقدم أعمالاً تحمل رسائل فنية متنوعة وتزيد من شهرتها عند الجمهور.

وعن السينما، أشارت إلى أنها لم تجد السيناريو المناسب حتى تعود من خلاله إلى الفن السابع، وأكدت أنها متعطشة للعمل في السينما، وترى أن تاريخ الممثل يكون من خلال السينما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com