رانيا الملاح فتاة غير سوية في ”الإكسلانس“

رانيا الملاح فتاة غير سوية في ”الإكسلانس“

المصدر: القاهرة- من أحمد الشاذلي

انتهت الممثلة رانيا ملاح من تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل ”الكبير“، بطولة النجم أحمد مكي، ودنيا سمير غانم، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار كوميدي.

وقالت إنها ستظهر خلال أحداث المسلسل كضيفة شرف، حيث تجسد دور فتاة لبنانية تقضي فترة الأجازة الصيفية في العين السخنة، لكنها تفاجأ بوجود أهل ”المزاريطة“ الصعايدة، بجوارها في نفس الفندق وعلى الشاطئ بالجلباب الصعيدي المميز، مما تحدث مفارقات كوميدية.

وأبدت رانيا سعادتها بالمشاركة في عمل مع نجم الكوميديا أحمد مكي، حتى كانت تتمنى العمل إلى جواره في مسلسل ”الكبير“، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً، في أجزائه الثلاثة خلال السنوات الماضية – حسب قولها – وتوقعت أن يحظى الجزء الرابع بنفس النجاح الجماهيري فور عرضه على الفضائيات.

وعن مشاركتها في مسلسل ”الإكسلانس“، مع النجم أحمد عز، أبدت رانيا سعادتها بالعمل في المسلسل، وقالت إن تجربتها في الإكسلانس مختلفة تماماً عن جميع أعمالها السابقة، حيث تقدم دوراً محورياً خلال أحداث العمل.

وأكدت أنها تجسد دور فتاة غير سوية، تسعى إلى إقامة علاقات مع بعض المسؤولين لصالح رجال أعمال، للحصول على معلومة اقتصادية أو تسهيل بيع أراضي الدولة، وأوضحت أنها تنتظر بفارغ الصبر عرض المسلسل، حتى تتعرف عن قرب مدى تقبل الجمهور لدورها.

وعن تخوف فريق العمل من تأثر المسلسل جماهيرياً بسبب قضية عز مع الممثلة زينة، قللت رانيا من هذه الفكرة تماماً، وأكدت أن الجمهور ينتظر بشغف أعمال عز الدرامية والسينمائية، لأنه ممثل مجتهد ويقدم كل ما هو مختلف وجديد على الساحة الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com