تكريم سمية الخشاب في مهرجان السينما بالمغرب

تكريم سمية الخشاب في مهرجان السينما بالمغرب

المصدر: القاهرة - من مصطفى القياس

وصلت الفنانة سمية الخشاب إلى المغرب وبالتحديد ”كازبلانكا“ وذلك للمُشاركة في مهرجان السينما المغربية الذي انطلق الإثنين وسيستمر حتى يوم 20 الجاري.

وأعربت سمية لـ“إرم“ عن سعادتها باستقبال الجمهور المغربي لها بحفاوة شديدة في المطار، حيث أشارت سمية أنها وجدت محمد المشتراي رئيس المهرجان وعددا آخر من القائمين على المهرجان في استقبالها بالمطار فور وصولها للمغرب، مؤكدة لنا أنها تعشق الجمهور المغربي لأنه ذواق للفن.

وأوضحت الفنانة المصرية أنه سيتم تكريمها عن فيلم ”حين ميسرة“ في آخر يوم في المهرجان يوم 19 المُقبل، حيث تقول: ”فور مكالمة محمد المشتراي رئيس المهرجان لي مُنذ أسبوعين وإبلاغي بفكرة المُشاركة في مهرجان السينما بالمغرب والتكريم عن فيلم حين ميسرة، طلبت من المُخرج خالد يوسف نُسخة عالية الجودة من الفيلم حتى أسلمها لإدارة المهرجان في المغرب، وفي الحقيقة لم يتأخر خالد وسلمها لي على الفور، ولذلك فأنا أشكره على تعاونه“.

مُضيفة: ”سعادتي تُكمن أيضاً في أن التكريم سيكون عن فيلم حين ميسرة، وهو أحب أعمالي الفنية لقلبي، وأنا فخورة بالعمل وبصداقة المُخرج خالد يوسف“.

كما تؤكد سمية أنها ستعود لمصر فور إنتهاء المهرجان، والجدير بالذكر أنه سيتم تكريم الفنانة داليا البحيري والفنان حسن مصطفى من إدارة المهرجان نفسه .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com