جومانا مراد تطالب بموسم درامي مواز لرمضان

جومانا مراد تطالب بموسم درامي مواز لرمضان

المصدر: القاهرة - من خالد فرج

تتكتم النجمة السورية جومانا مراد على طبيعة دورها في مسلسلها الجديد ”أكاذيب حقيقية“، موضحة أنها لن تتمكن حاليا من الإفصاح عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، ولكنها استدركت بقولها ”دوري مليء بالتحدي والمفاجآت“.

وقالت جومانا في تصريحات خاصة لـ ”إرم“ أنها تحمست بشدة لخوض هذه التجربة، التي تدور أحداثها في 60 حلقة، مؤكدة أن العمل مكتوب بحرفية شديدة ويتناول العديد من القضايا المهمة التي لم تتطرق إليها في أعمالها من قبل.

وأضافت قائلة: ”وجدتها فرصة سانحة أمامي لتكرار التعاون مجددا مع المنتج والمخرج الرائع أحمد سمير، بعد أن تعاوننا سويا في مسلسل ”فرعون“، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث وجدته شخصا ملتزما تجاه عمله لأقصى درجة، كما أنه يحترم ممثليه بصورة غير عادية“.

وعن رأيها في عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني ردت جومانا قائلة:“ أراها فرصة جيدة للعمل لكي يحظى بنسبة مشاهدة جيدة، خصوصا وأن شهر رمضان يشهد حالة من الزخم الدرامي، مما يعرض عدد من الأعمال الجيدة للظلم“.

واستطردت النجمة السورية في حديثها قائلة:“ لابد من توحيد الجهود المبذولة من جانب المنتجين لخلق موسم تليفزيوني موازي للموسم الرمضاني، حتى تتهيأ الفرصة للمشاهدين لمتابعة جميع الأعمال المعروضة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com