طلاق نجلاء عبدالعزيز يثير التساؤلات (فيديو)
طلاق نجلاء عبدالعزيز يثير التساؤلات (فيديو)طلاق نجلاء عبدالعزيز يثير التساؤلات (فيديو)

طلاق نجلاء عبدالعزيز يثير التساؤلات (فيديو)

فاجأت المصممة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية نجلاء عبدالعزيز، جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها، من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها في "سناب شات."

وجاء الإعلان بشكل محزن، حيث روت نجلاء أن الانفصال قرارها وتم بالتراضي بينها وزوجها أبو عيالها وهما ولد وبنت نهار وروز.

وقالت نجلاء في المقطع: "أنا قررت طبعاً بعد تفكير طويل... راح يتم انفصالي من أبو نهار وطبعاً الحمد لله بتراضي من الطرفين.. الحمد لله أنه مثل ما دخلنا بمعروف نطلع بمعروف وهذا أهم شي عشان مصلحة الأولاد... أنا بصراحة يؤسفني أني أقول هذا الخبر وادري أنه كثير منكم يتمنى لي الخير لمن هذا امر الله والمكتوب والمقدر والشي المريح في الموضوع انه أنا اللي قررته والحمد لله على كل حال... أكيد الأمر مو بسهل ان شاء الله الأيام الجاية تكون أفضل من الأيام اللي مضت".

وبعد الإعلان عن طلاقها، نشرت نجلاء مقاطع "سنابات" تصور أركان منزلها، مع تعليقات تعبر عن الحسرة والحزن، قائلة إنها قامت بالإشراف على تصميم المنزل، وفرشه وترتيبه قطعة قطعة وخطوة خطوة، وهي الآن مضطرة لتوديعه.

وانهالت عبارات المواساة والتشجيع، من قبل رواد مواقع التواصل، في محاولة للتخفيف من حزن نجلاء.

ورغم وقوف العديد من متابعيها معها في محنتها، لكن منهم من انتقد قيامها بتصوير جميع التفاصيل الخاصة بحياتها، وإعلان خبر طلاقها مع الأغاني عبر مواقع التواصل.

وبدأت التساؤلات تحوم حول سبب طلاق المصممة السعودية، فمنهم من قال، إن غيرة زوجها من شهرتها هي السبب في خلافاتها وطلاقها، ومنهم من رجح أن إهمالها لعائلتها وانشغالها الدائم بشهرتها هو السبب، فيما تكتمت نجلاء -المعتادة على نشر جميع تفاصيل حياتها لمتابعيها- على أسباب طلاقها.

يذكر أن نجلاء عبدالعزيز، مصممة ديكور سعودية، ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع حسابها على انستقرام أكثر من 1.8 مليون متابع.

ولا توجد معلومات موثقة أو شخصية حول طليقها، إذ تحفظت نجلاء -دائمًا- عن ذكر أي شيء بخصوصه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com