صور.. نجوم ”سرايا عابدين“ في قصر المانسترلي

صور.. نجوم ”سرايا عابدين“ في قصر المانسترلي

القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

أقامت قناة ”إم بي سي“ احتفالاً ضخماً لنجوم المسلسل التاريخي ”سرايا عابدين“، وذلك في قصر المانسترلي الأثري، في حفل اتسم بالمعالم الملكية، كمحاكاة للعمل الذي يقدم حياة الجواري وعصر الحريم في مصر، من خلال عهد الخديوي ”إسماعيل“، الذي يقدم دوره الفنان السوري، قصي خولي، ويشاركه البطولة ”الوالدة باشا“ التي تقدمها يسرا، والأميرة الزوجة ”نيللي كريم“، بجانب حرملك القصر غادة عادل، مي كسّاب، داليا مصطفى وسوسن أرشيد.

الحفل أقيم في أجواء صاخبة، وسط حضور على الطريقة الملكية من خلال السجادة الحمراء لنجمات العمل، وأعربت الفنانة يسرا عن اعتزازها بـ ”سرايا عابدين“، وقالت: إنّ جهة الإنتاج لم تبخل في تقديم أضخم إنتاج في تاريخ الدراما العربية والمصرية، مع كوكبة مميزة من النجوم بإدارة المخرج عمرو عرفة، يصل عددهم إلى نحو 250 فنانًا من مختلف أنحاء الوطن العربي.

النجم قصي خولي أكد أهمية الفرصة الكبيرة التي قدمت من جانب الجهة المنتجه للدراما العربية بصورة عامة بمثل هذا العمل، معرباً عن ثقته بأن ”هذا العمل ستكون له قيمة عربية، وسيشكل مرجعاً لسنوات بعيدة“.

وأوضحت النجمة غادة عادل أنّ ”سرايا عابدين“ هو أهم إنجاز حققته، لافتة في بيان للشركة المنتجة إلى أنّ الدور الذي قدمته جديد عليها تمامًا، ويشكل فرصة لها لتقدم نفسها بصورة مختلفة عن تلك التي شاهدها بها الجمهور في كل أعمالها السابقة.

وقالت نيللي كريم: ”إننا أخيرًا تمكّنا من إنجاز عمل عربي بكل ما للكلمة من معنى، وهو ناجح على كل المستويات كتابة وتمثيلاً وإخراجًا وإنتاجًا“، مضيفة: إنها كانت مبهورة بالعمل، وشددت على ضرورة أن يكون هذا العمل خطوة لإنجاز أعمال مهمّة عن تاريخنا العربي.

[slideshow]44588b92850f7605c291d45db64559d3[/slideshow]

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com