وهم: ”ذا فويس“ أنقذني من الملاهي الليلية

وهم: ”ذا فويس“ أنقذني من الملاهي الليلية

المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

قالت الفنانة وهم إنها ترغب في التكتم على مشروعها الغنائي الجديد الذي سيكون مفاجأة لجمهورها، مؤكدة، أن أغنيتها الجديدة سيتم طرحها قبل شهر رمضان المقبل، حتى تأخذ حقها في الانتشار بين المستمعين.

وأوضحت أنها ستبدأ تحضيرات ألبومها الجديد بعد عيد الفطر مباشرة، مضيفة أنها ستتعاون مع كبار الشعراء والملحنين في مصر، حتى يعزز الألبوم مكانتها على الساحة الغنائية.

وعن الجهة التي سقوم بإنتاج الألبوم، أكدت أنها وقعت مؤخراً مع إحدى شركات الإنتاج التي تؤمن بالمواهب الشابة، وستعمل خلال المرحلة القادمة على كيفية صناعة ألبوم غنائي قوي قادر على المنافسة.

وكشفت وهم، عن تعاقدها مع إحدى جهات الإنتاج الدرامي، لغناء ”تتر“ أحد الأعمال الدرامية، التي ستعرض رمضان المقبل، بالإضافة إلى أنها ستشارك بالغناء وليس التمثيل في أحد الأفلام التي ستعرض في موسم عيد الفطر القادم.

وحول مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب ”ذا فويس“، قالت إن التجربة كانت مفيدة في مشوارها الفني، حيث أصبحت معروفة لدى الجمهور العربي، بعد أن كانت مغنية مغمورة تغني في الفنادق والملاهي الليلية.

وأكدت أن برامج اكتشاف المواهب تساعد على صناعة النجوم الشباب بشرط امتلاك الموهبة.

وعن علاقتها بالمغنية شيرين، أوضحت أنها لازالت على تواصل معها، حيث وصفتها بأنها مطربة مصر الأولى وأنها مثلها الأعلى في الغناء، مشيرة إلى أن شيرين سوف تساعدها في ألبومها الجديد في اختيار الأغاني التي تناسب صوتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com