بوسي تواصل التحضير لفيلمها الجديد ”عمر وسلوى“

بوسي تواصل التحضير لفيلمها الجديد ”عمر وسلوى“

المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محفوظ

تواصل المغنية الشعبية بوسي تحضيرات فيلمها الجديد ”عمر وسلوى“، من تأليف سيد السبكي، وإخراج شريف عابدين، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، ومحمود الليثي، وآيتن عامر، والمقرر عرضه خلال عيد الفطر القادم.

وقالت إن الفيلم يدور في إطار كوميدي رومانسي، حول مجموعة من الشباب يحاولون التغلب على مشاكلهم الاجتماعية، من خلال إحياء الأفراح الشعبية لكسب قوت يومهم، ولكن تحدث مفاجأة خلال أحداث الفيلم تقلب حياتهم رأساً على عقب.

وحول انتقاد البعض لنوعية الأفلام التي تقدمها، أكدت أن جميع الأعمال السينمائية التي شاركت فيها ناجحة على المستوى الجماهيري، وأضافت أنها ترغب في المشاركة بأعمال فنية ترفيهية تساعد الجمهور على التخلص قليلاً من عبء الأزمات السياسية، موضحة أن شركة إنتاج ”السبكي“ تعرف عوامل النجاح، ومتطلبات الجمهور جيداً.

وحول رقصاتها المثيرة في الأغاني والأفلام، قالت إنها لا تتعمد إثارة الجمهور أثناء غنائها في الأفلام، وكل ما تفعله أنها ترقص بعفوية في الأعمال التي تشارك بها، مشيرة إلى أنها بارعة في الرقص الشرقي، وقد يكون ذلك سبب إثارتها للجمهور.

وعن موهبة التمثيل، أكدت أنها لا تجيد التمثيل بشكل احترافي، لكنها تظهر في بعض المشاهد الحوارية، وبمشاهد قليلة، وتابعت قائلة: ”أنا خجولة جداً أمام الكاميرا“.

وحول خلافها مع المطربة شيرين بسبب غناء الأخيرة أغنيتها الشهيرة ”آه يا دنيا“، نفت بوسي أي خلاف مع المغنية شيرين، وقالت إن مشاكلها مع ملحن الأغنية محمد عبد العليم، وتمنت أن تحل الأزمة بهدوء.

وعن أغنيتها الأخيرة ”بكرة هتبقى رئيسي يا سيسي“، أكدت أن الأغنية أبسط هدية يمكن أن تقدمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، للتعبير عن حبها للرجل.

وبخصوص ألبومها الجديد، قالت إنه في طور التحضير، وفور الانتهاء من تسجيل الأغاني سيتم طرحه مباشرة في الأسواق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com