فيديو.. حسين فهمي: السيسي الرجل المناسب للمرحلة

الفنان المصري يؤكد لـ"إرم" أن الشعب المصري امتاز بالوعي في الانتخابات الأخيرة، واختار الرجل الذي سينتشل مصر من خطر التحول إلى لبنان أو ليبيا أخرى.

المصدر: إرم- (خاص) من محمود غريب

أشاد الفنان المصري الكبير حسين فهمي، بالانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن الشعب المصري اختار المشير السيسي بكل شفافية وإرادة حرة لأنه الرجل المناسب في المرحلة الحالية.

وأشار فهمي في لقاء مع ”إرم“ إلى أن الشعب المصري امتاز بالوعي في الانتخابات الأخيرة، واختار الرجل الذي سينتشل مصر من خطر التحول إلى لبنان أو ليبيا أخرى، منوهًا بأن المشير السيسي شخص يمتاز بالوعي، بالإضافة إلى أنه واضح مع نفسه وصريح مع الناس يعلم تماما ماذا يريد الوطن.

وأضاف فهمي أن المرحلة الحالية تتطلب أن يضع السيسي الخطط ويتحول الشعب المصري لجنود ينفذوا تلك الخطط، لافتا إلى أن المشكلات الكثيرة تتطلب عدة قرارات لابد أن تُتخذ بعدة مجالات في نفس الوقت، قائلا: ”إن الأولوية التي نصحت السيسي بها خلال لقائي معه هي إعادة الثقة إلى المواطن المصري، حيث يشعر بالهزيمة من داخله“. وطالب فهمي الشعب المصري بالتوقف عن المطالب الفئوية لمدة عام ونصف مثلاً والانخراط في العمل الجاد، من أجل انتشال البلد.

ووجه الفنان حسين فهمي رسالة إلى المستشار عدلي منصور قائلا: ”ألف شكر إنه رجل عظيم ومحترم جدا وكان مثالاً مشرفًا بعد مهزلة استمرت عامًا احترم شعبه ومركزه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com