مرسي: "أمريكا باعتنا خلاص"
مرسي: "أمريكا باعتنا خلاص"مرسي: "أمريكا باعتنا خلاص"

مرسي: "أمريكا باعتنا خلاص"

مرسي: "أمريكا باعتنا خلاص"

القاهرة - (خاص) من أحمد المصري

أكد مصدر سيادي لـ "إرم" أنه بعد سماعه لخطاب أوباما أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، أصبح الرئيس المعزول محمد مرسي، مستسلماً لوضعه الحالي، ويردد دائماً فى أحاديثه جملة متكررة يقول فيها: "أمريكا باعتنا خلاص، ولازم قيادات التنظيم اللي برا السجن تبدأ تركز على شباب الإخوان لخلق قيادات منهم حتى ولو قيادات غير معلنة".

وأوضح المصدر أن "مرسي" استقبل خبر حظر أنشطة تنظيم وجماعة وجمعية الإخوان بشىء من اللامبالاة، حيث علق أمام أفراد الأمن المكلفين بحراسته قائلاً: "يعنى هي جت على الحظر، ما إحنا صدر ضدنا قرارات حظر كتير قبل كدا، وبعد كدا بنرجع تاني ونعمل اللى إحنا عايزينه، وإحنا طول عمرنا محظورين، إيه الجديد".

وكان الرئيس الأمريكي، أفصح خلال خطابه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، عن قناعته بأن "مرسي" عجز عن حكم مصر، واعترف للمرة الأولى بأن خروج المصريين فى 30 يونيو كان ثورة.

ومن ناحية أخرى قال المصدر أن "مرسي" أجرى 4 اتصالات جديدة بأسرته خلال الأسبوع الجاري، وأكد لهم أنه بصحة جيدة ويلقى معاملة حسنة، وأنه أصبح أكثر مشاهدة للتلفزيون، خاصة قناة الجزيرة، التى يشاهدها لساعات متأخرة من الليل، بعد أن كان يخلد للنوم فى العاشرة مساءً على الأكثر، كما أصبح يمارس رياضة المشي ساعتين يومياً بحديقة الاستراحة، علاوة على تمسكه بتناول وجبات "البط والفطير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com