صابرين: لن أتخلى عن الحجاب من أجل التمثيل

صابرين: لن أتخلى عن الحجاب من أجل التمثيل

المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

أوشكت الممثلة صابرين على الانتهاء من تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل ”أمراض نسا“، إلى جانب الممثل مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت صابرين إن المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول طبيب أمراض نسائية متعدد العلاقات النسائية، لكن بعد أن يتزوج يطارده ماضيه، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور امرأة مطلقة تقع في غرام مصطفى شعبان، وبعد أن يتزوجها تجده محاطاً بفتيات صغيرات يرغبن في الزواج منه، فيحدث صراع نسائي كوميدي، بسبب الغيرة.

وحول انتقاد البعض ظهورها في برومو المسلسل بالباروكة، قالت إنها لن تتخلى عن الحجاب من أجل التمثيل، أو من أجل إرضاء النقاد، وستظل ترتدي الشعر المصطنع أو ”الباروكة“، في جميع أعمالها الفنية، من أجل إقناع الجمهور بالمشهد الذي تقدمه، مضيفة: ”من غير المعقول أن أظهر مع زوجي في المسلسل بالحجاب“.

وأكدت، أن ظهورها بالباروكة يعطي إحساساً بأن المشهد حقيقي، بغض النظر إن كان شعراً طبيعياً أو مصطنعاً، لكن المهم أن يخرج المشهد بصورة لائقة للجمهور.

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل يمثل إضافة لمشوارها الفني، حيث تظهر بشكل شقي ومرح ومشوّق.

وحول غيابها عن السينما، أشارت إلى أن حال السينما لا يشجعها على خوض التجربة في الوقت الحالي، لكن في حال وجدت فكرة ودور مناسبين لن تتردد في العودة إلى السينما مرة أخرى، وأشارت إلى أنها تضع تركيزها على الأعمال الدرامية، وتحرص جيداً على اختيار ما يناسب شخصيتها، حتى تظل بشكل مختلف كل عام على جمهورها.

وعن تأخر البطولة المطلقة، رفضت صابرين هذه المسميات، وقالت إن الجمهور يعرف تاريخها جيداً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com