تامر حسني: ألبومي الجديد يراعي جميع أذواق الجمهور

تامر حسني: ألبومي الجديد يراعي جميع أذواق الجمهور

المصدر: إرم – (خاص)

أبدى المغني تامر حسني سعادته بعد حصوله على جائزتي ”الميما ميوزك أوورد“ كأفضل مطرب وأفضل موهبة في الشرق الأوسط، وقال إنه يعتز كثيراً بهذه الجائزة، لأنه استطاع رفع اسم بلاده على ساحة الغناء المحلي والعالمي.

وحول ألبومه الغنائي، أكد أنه مازال في مرحلة تسجيل أغاني الألبوم الجديد، ومن المتوقع صدوره خلال موسم عيد الفطر المبارك، وأوضح أنه يعمل في ضغط فني خلال الفترة الحالية، ما بين لوكيشن تصوير مسلسله الجديد ”فرق توقيت“، وتسجيل ألبومه الجديد.

وأشار إلى أن الألبوم سيكون أول تعاون بينه وبين شركة روتانا، ويتمنى أن يكون الألبوم باكورة غنائية متميزة لجمهوره وللشركة التي تنتج له أعماله الغنائية، وأكد أنه لا يخشى منافسة المغنيين الآخرين، خاصةً بعد أن ترددت أقاويل نوايا عدد من نجوم الغناء طرح ألبوماتهم في عيد الفطر القادم.

وعن أغاني الألبوم، كشف حسني أنه انتهى تقريباً من نصف أغاني الألبوم، وقال إنه راعى جميع أذواق الجمهور في اختيار أفكار الأغاني، كما حرص على التعامل مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين في مصر، من أجل إرضاء جمهوره بألبوم قوي.

وحول غيابه عن الأعمال الدرامية قال إنه لا يُفضل التواجد المستمر كل عام على الشاشة، حتى لا يملّ منه الجمهور، وأوضح أنه يتأنى في اختيار ما يناسبه من أدوار فنية تتناسب مع شخصيته، وتضيف لمشواره الفني.

وحول اتجاه المغنيين إلى ساحة التمثيل، أشار حسني إلى أن دخول المغني إلى ساحة التمثيل، سلاح ذو حدين، فإما تزيد من شعبيته وإما أن تخصم من رصيده الجماهيري، وعلى المغني أن يكون ذكياً ويعرف جيداً كيف ومتى يظهر للجمهور في عمل فني، وأكد أنه طالما توجد الموهبة والقدرة على تقمص الشخصية الدرامية، وعلى تنفيذ توجيهات المخرج، لا مانع من دخول المغني إلى ساحة التمثيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة