حسين الجسمي يرد على غضب المصريين بـ“كمالة بشرة خير“

خطأ وقع به مؤلف أغنية "بشرة خير" بعد تجاهله عددا من المحافظات المصرية، ما دفع الفنان المطرب الى نشر مقطع ساخر والذي اثار استحسانا عند المصريين، واعجاب الجسمي بـ"خفة دم المصريين".

المصدر: إرم-(خاص) من مروان أبوزيد

أثارت ”خفة دم“ المصريين إعجاب الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعد نشره لمقطع فيديو ”كمالة“ لأغنية ”بشرة خير“ على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ بصوت وأداء الإعلامي الساخر أكرم حسني الذي جسد شخصية ”أبو حفيظة“.

وتدارك الفيديو الساخر خطأ مؤلف الأغنية بعدم ذكر الكثير من المحافظات المصرية، ما أدى إلى غضب أبناء هذه المحافظات، وقال الجسمي ”تحية كبيرة لإبداع وخفة دم المصريين“.

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الجسمي على موقع التواصل الاجتماعي بإعجابهم بالفنان، حيث علق أحدهم قائلا ”بجد ياحسين كليب أبو حفيظه دمه خفيف جدا وكمل باقي مدن مصر اللي كانو زعلانين وانا منهم عشان أنا من المنصوره وبنحبك أوى وبنحترمك جدا لانك فنان جميل نتشرف بوجودك معانا في فرحتنا ربنا يخليك يا احلى فنان“، بينما كتبت أخرى ”هههههههههههه اه والله طيب خاطرنا الراجل خاصة أنه ذكر محافظة الدقهلية محافظتي الاصلية ومحافظة القاهرة، اللي أنا عايشة فيها وكنت زعلانة انك ما قلتهومش“.

يذكر أن أغنية الفنان حسين الجسمي الجديدة ”بشرة خير“ حطمت الأرقام القياسية في المشاهدة على اليوتيوب فضلا عن أنها لاقت قبولا واسعا عند الشعب المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة