هيفاء وهبي تكشف عن دورها في ”كلام على ورق“

هيفاء وهبي تكشف عن دورها في ”كلام على ورق“

المصدر: القاهرة- (خاص) من حسن مصطفى

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد ”كلام على ورق“، الذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين منهم: ماجد المصري وروجينا وأحمد زاهر.

وأعلنت شبكة قنوات ”ام بي سي“ عن أنها ستعرض المسلسل الذي يخرجه محمد سامي، خلال رمضان المقبل.

وقالت هيفاء وهبي في بيان أصدرته ”ام بي سي“: أجسد في المسلسل شخصية حبيبة بيطار، المتهمة بجريمة قتل، وهي شخصية غريبة جدا، تتطور ملامحها النفسية والجسدية عبر ثلاث مراحل عمرية، لذا يمكن القول بأنني أقدم خلال المسلسل ثلاثة شخصيات مختلفة دور واحد“.

وأضافت وهبي: ”أبرز ما يميز أجواء العمل في المسلسل، أداء كل ممثل لدوره بحرفية عالية وإخلاص كبير، إضافة إلى وجود قائد الفريق المبدع، المخرج محمد سامي“.

وحول مدى تأثير مساحة دورها وحجمه في المسلسل على بقية الشخصيات، قالت هيفاء: ”الشخصية التي أقدمها لا تختصر (كلام على ورق)، بل هي جزء منه ومن اللوحة المتكاملة التي سيتابعها المشاهد.. محمد سامي مخرج ذكي وقادر على إدارة دفة هذا العمل الضخم والصعب والدقيق جداً“.

وأشارت إلى أن التحضير لشكلها الخارجي الذي ستظهر به في المسلسل ”لم يأخذ وقتا طويلا“، موضحة أن ”التركيز كان على النص والتقلبات التي تعيشها الشخصية، وليس على المظهر والإطلالة“.

وقالت: ”تبحث (حبيبة) في المسلسل عن الأمان الذي تنشده في عدة أشخاص، لكن النتائج دائما تأتي عكسية، لتجد نفسها تورّطت في العديد من الأحداث الخطيرة والمشاكل، فتحاول عبثا الهروب من الواقع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com