محمد سامي: هيفاء لن تغني تتر ”كلام على ورق“

محمد سامي: هيفاء لن تغني تتر ”كلام على ورق“

المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد الشاذلي

يواصل محمد سامي مخرج مسلسل ”كلام على ورق“ الذي تؤدي بطولته المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، تصوير مشاهد الممثلين ضمن أحداث العمل.

وقال إن تسويق المسلسل لإحدى الفضائيات ساهم في راحة نفسية لفريق العمل، خاصةً وأن تصوير المسلسل بدأ متأخراً، وتابع: ”الشركة المنتجة كانت تخشى من عدم إدراج المسلسل على لائحة القنوات الفضائية، بسبب تأخر التصوير“.

وعن التعامل مع هيفاء وهبي قال: إن هيفاء ممثلة رائعة، وستكون مفاجاة الدراما الرمضانية المقبل، خاصةً وأن فكرة العمل مختلفة تماماً وستحوز على نسبة مشاهدة مرتفعة.

وعن تأثير فيلم ”حلاوة روح“ على المسلسل، أكد أن وقف الفيلم سيكون عاملاً رئيسا في نجاح المسلسل، خاصةً وأن هيفاء تعتبر فنانة مثيرة للجدل، والجمهور يراقب خطواتها الفنية ويتابعها جيداً.

وحول رفضه غناء هيفاء تتر مسلسلها الجديد، أشار سامي إلى أنه يبحث عن صوت نسائي مميز لغناء تتر المسلسل، وبرر ذلك قائلا: ”تركيز هيفاء في تقمص الشخصية التي تقدمها للجمهور لن يساعدها على غناء التتر بصورة جيدة“.

وعن تعدد مشاكله مع الممثلة غادة عبد الرازق، أوضح أنه لن يتعاون مجدداً مع غادة عبد الرازق، لأن العلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود، وحتى لو حدث صلح في المستقبل فإن عدم الراحة النفسية بينهما في التعامل ستؤثر على المنتج النهائي للعمل.

وحول مشاركته في برنامج ”شكلك مش غريب“ قال إن البرنامج مجرد فكرة ترفيهية للجمهور العربي، كما أن البرنامج يعتمد على تسابق النجوم المشاركين في البرنامج نحو التبرع بقيمة الجائزة المالية في عمل الخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com