صور وفيديو.. نجوم الفن والإعلام بمبادرة ”خلي بالك من بلادك“

الدكتور مدحت العدل يؤكد أن مصر فى أمس الحاجة لكل المبادرات والحملات التي تهدف لبناء الوطن، وتوعية شبابه لأهمية دور الفرد فى بناء المجتمع.

المصدر: إرم - (خاص) من مصطفى القصبي

حرصت كاميرا ”إرم“ على تغطية احتفال مبادرة ”خلي بالك من بلادك“ والتي أطلقها اتحاد المنتجين العرب، حيث حضرها العديد من نجوم الفن والإعلام المصري للمساهمة فى توثيق علاقة المواطن بأرضه وأهله وبلده.

وكان من ضمن الحاضرين سمية الخشاب وجنات ومدحت العدل والمنتج جمال العدل ونهال عنبر وعمرو مصطفى، ومن الإعلاميين جيهان منصور وأماني الخياط وريهام السهلي وطارق علام ومحمد الغيطي ونائلة عمارة وسهير عبد القادر ولبنى عسل.

وقال الدكتور مدحت العدل: ”إن مصر فى أمس الحاجة لكل المبادرات والحملات التي تهدف لبناء الوطن، وتوعية شبابه لأهمية دور الفرد فى بناء المجتمع“.

وأضاف العدل : ”إن الجميع سيقف وراء رئيس مصر القادم لننهض ببلادنا أياً كان اسمه“.

وأكدت الإعلامية جيهان منصور، أن الخلافات الموجودة حالياً بين المصريين هي خلافات ظاهرية وليست جوهرية، وهي نابعة من حب صادق لمصر محفور فى قلوب كل المصريين، بينما قال محمد الغيطي، إنه من المعروف أن معدن الشعب المصري الأصيل يظهر وقت الأزمات والشدائد، مشيراً إلى أنه من الضروري أن نصّدر شعار الحملة ”خلى بالك على بلادك“ لكل أقطار الوطن العربى، لأن مصر ليست المستهدفة الوحيدة من هذه ”المخططات الإرهابية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com