منة جلال لـ“إرم“: مصر ستصبح أفضل بلد على يد ”السيسي“

الفنانة المصرية تطالب هيئة الرقابة المصرية بإعطاء مساحة أكبر لحرية الإبداع، لأن الكثير من الشباب يحمل العديد من الأفكار الناجحة التي يجب إخراجها في هذه الفترة.

المصدر: القاهرة - (خاص) من مصطفى القصبي

أكدت الفنانة منة جلال أنها تقوم حاليا بتصوير مشاهدها خلال أحداث مسلسل ”المرافعة“، والتي تجسد فيه شخصية ”فاطمة أبوالوفا“، شقيقة جمال أبوالوفا، الذي يجسد دوره النجم السوري باسم ياخور، حيث تلعب هي دور الأم المتسلطة.

وتراهن منة على دور الأم الذي تلعبه لأول مرة من خلال أحداث المسلسل، وهومن قصة وسيناريو وحوار تامر عبدالمنعم، وإخراج عمرو الشيخ، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، وباسم ياخور، وشيرين رضا.

وأضافت النجمة الشابة في لقاء خاص لها مع شبكة ”إرم“ أنها خلال الفترة القادمة، ستصور أولى مشاهدها في فيلم ”عزبة الحشيش“، ويشاركها في العمل عدد من الوجوه الشابة الجديدة.

وطالبت هيئة الرقابة المصرية بإعطاء مساحة أكبر لحرية الإبداع، لأن الكثير من الشباب يحمل العديد من الأفكار الناجحة التي يجب إخراجها في هذه الفترة حتى تظهر للنور.

وأخيراً أعربت منة عن أمنياتها بأن يعيد السيسي الذي سوف يكون رئيس مصر القادم الأمن والاستقرار للبلاد، حتى تعود مصر لوضعها الطبيعي بأن تصبح أفضل بلد في العالم العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com